اللواء بن بريك: ضرورة لم الشمل وتوحيد الصف الجنوبي

> عدن «الأيام» إعلام الانتقالي

>
​التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، عدداً من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديرية جيشان بمحافظة أبين.

وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بجميع الحاضرين اللذين نقلوا له صورة واضحة عن الوضع العام في محافظة أبين عموماً ومديرية جيشان على وجه الخصوص، وما تتعرض له من حصار مطبق من قبل مليشيات الحوثي التي تتقدم بشكل يومي نتيجة تقاعس وغياب الجهات الحكومية المعنية في ضبط ودحر تلك المليشيات عنها.

وناقش الحاضرون مع اللواء بن بريك، هموم الناس ومشكلاتهم في المديرية بجميع القطاعات أهمها قطاعي الصحة والتربية وما يعانوه من جراء ذلك الحصار.
وتطرق اللقاء إلى الوضع العسكري والأمني الذي تعاني منه المحافظة، ووضع القوات العسكرية والأمنية المسرحة قسراً من وظائفها.

وأكد اللواء بن بريك أن أبين عزيزة وشريان ممتد على الخط الساحلي الجنوبي، مشدداً على ضرورة التوعية للم الشمل وتوحيد الصف الجنوبي والوقوف إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية ومقاومتها وقفة رجل واحد لدحر القوات الغازية وتطهير مناطقنا الجنوبية من دنس إيران وزبانيتها في المنطقة لاجتياز هذه المرحلة.

وطمأن رئيس الجمعية الوطنية، وجهاء أبين وشخصياتها أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يعمل جاهداً في جميع الاتجاهات على استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وفي ختام اللقاء وجه اللواء أحمد سعيد، عيسى رعفيت رئيس لجنة التربية والتعليم العام والفني في الجمعية، ود. نجلاء السعدي، مسؤولة الإغاثة في الجمعية في النظر بقضايا وهموم قطاعي التربية والتعليم، والصحة في المديرية، والبحث في إمكانية تقديم الدعم والمساعدة اللازمة للقطاعين وفقاً للإمكانيات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى