عدن.. آلية رقابة صارمة لضمان عدم التلاعب بالغاز المنزلي

> عدن "الأيام" خاص:

> قال وكيل أول محافظة عدن، الأستاذ محمد نصر الشاذلي إن السلطة المحلية برئاسة المحافظ أحمد حامد لملس تعمل جاهدة في كافة الأصعدة المتعلقة بالاحتياجات الأساسية للمواطن لضمان توفيرها بأقل الأسعار الممكنة في ظل عدم استقرار العملة.

وخلال ترأسه، صباح أمس، اجتماعاً ضم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد ثابت عبادي، ومدير منشأة البريقة للغاز مراد ناصر شيخ، ورئيس اللجان المجتمعية علي أحمد النمري، وجه الشاذلي بإعداد آلية لفرض رقابة صارمة تشمل كافة الجهات المسؤولة عن الغاز المنزلي منذ خروجه من المنشأة حتى توزيعه؛ لضمان عدم حدوث أي تلاعب في الكمية المخصصة للمواطنين.

وأكد الشاذلي أن الوضع الراهن يحتم على الجميع تحمل المسؤولية الكاملة وإيجاد الحلول المتاحة والآنية، التي تكفل بجبر ضرر المواطنين جراء الظروف المعيشية الصعبة الناتجة، عن عدم استقرار العملة المحلية، مشددا على ضرورة توفير كميات من الغاز المنزلي تغطي الاحتياج الفعلي لمواطني العاصمة عدن.

وأستمع الوكيل الأول من الحاضرين إلى ما يواجهونه من إشكالات وصعوبات، وإلى اقتراحات بحلول ممكنة لتجاوزها، ومقترحات كفيلة لتغطية السوق المحلي من الغاز المنزلي، في ظل آلية رقابة صارمة تضمن عدم التلاعب به.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب محافظ محافظة عدن سعيد عوض مبارك، ومدير الرقابة بمكتب الصناعة والتجارة عمر محمد باعباد، ورئيس القسم التجاري بمنشأة البريقة للغاز عبدالله الهيال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى