​لقاء بالمكلا للقضاة ورجال الأمن لبحث سبل التعامل مع الأموال المتروكة

> المكلا «الأيام» محمد بازياد

>
عقد لقاء بمدينة المكلا، برئاسة رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبد اللاه الجفري، وضم مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالساحل د. محمد باخلعة، ومدير إدارة شرطة السير العميد عيسى العمودي، لبحث السبل القانونية للتعامل مع الأموال المتروكة.

وناقش اللقاء بحضور رئيس محكمة الأموال العامة والمرور والمخالفات القاضي عبدالله باعزب، ووكيل نيابة المرور والمخالفات القاضي شاكر باصديق، وضع السيارات غير الصالحة المتواجدة في قارعة الطريق لفترات طويلة، التي أدت إلى تشويه المنظر العام لمدينة المكلا، وتطرق اللقاء إلى السيارات العاطلة التي تم سحبها في الحملة السابقة من الشوارع العامة ووضعها خلف أسوار إدارتي شرطة السير والأشغال، وكيفية التصرف فيها.

 وأوضح القاضي الجفري جملة من الإجراءات القانونية في كيفية التصرف بالأموال المتروكة بطرق قانونية سليمة تضمن للدولة وللآخرين حقوقهم، وحدّد الإجراءات التي يجب اتباعها من قبل شرطة السير ومكتب الأشغال، وتقديم السيارات العاطلة التي بحوزتهم إلى النيابة العامة ونيابة المخالفات، التي ستتولى تقديمها إلى محكمة المرور والمخالفات.

وأكد الحاضرون في ختام اللقاء أهمية توحيد الجهود، وتنسيق العمل المشترك بين كافة مؤسسات الدولة من أجل وضع حلول لكافة الصعوبات التي تعترض سير كافة الأعمال، وتذليلها بما يضمن التنفيذ الأمثل لكافة المهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى