محافظ حضرموت يناقش تعزيز دور رجال الدين في التصدي لجماعة الحوثي

> المكلا «الأيام» خاص

>
​التقى محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، بمدينة المكلا، علماء ودعاة وادي حضرموت، لمناقشة معهم سبل تفعيل النشاط التوعوي والإرشادي بشكل أوسع.

وأكد المحافظ البحسني أهمية دور العلماء والدعاة في رفع وعي المواطنين ورص الصفوف وتوحيد الكلمة، تحسبًا لمخاطر جماعة الحوثي التي تحاول التوسع مؤخرًا في جبهاتها القتالية، مجددًا استعداد السلطة المحلية للتصدي لأي مخاطر تهدد الأمن والاستقرار، والدفاع عن الدين والعقيدة والأرض والعرض.

واستعرض محافظ حضرموت نتائج زياراته الميدانية التفقدية للألوية والوحدات العسكرية بهدف رفع جاهزيتها وكفاءتها، ومدّها بكافة الاحتياجات والإمكانيات، متطرقًا إلى ما حظيت به الزيارات من تأييد مجتمعي كبير لكافة خطوات السلطة المحلية في سبيل الدفاع عن حضرموت أرضًا وإنسانًا.

بدورهم أكد علماء ودعاة وادي حضرموت وقوفهم وتأييدهم لكافة الخطوات التي تتخذها قيادة السلطة المحلية بحضرموت، دفاعًا عن الدين والأرض والعرض، شاكرين محافظ حضرموت على تحركاته ونزولاته التفقدية لرفع جاهزية منتسبي الجيش والأمن.

ومن جانب آخر، عمّد محافظ حضرموت، أمس بالمكلا، عقد مشروع المرحلة الثانية من صيانة تجديد آلات المطبعة التجارية، بين مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر، وشركة الأفق لفن التسويق والإعلان والطباعة.

وتتضمن الاتفاقية صيانة 4 آلات طباعة GTO أوفست، وآلة تعطيف ملازم صحيفة 30 نوفمبر، بمبلغ 238.877 دولارا، بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، على أن ينجز المشروع خلال 6 أشهر ابتداءً من توقيع العقد.

إلى ذلك، أصدر المحافظ البحسني، أمس الأحد، التعميم رقم (8) لعام 2021م، بخصوص قرار وزير الزراعة والثروة السمكية رقم (48) لهذا العام.
وقضى القرار بتكليف الأخ نبيل أحمد خميس باعيسى قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى