صحة حضرموت الساحل يستلم كميات من المستلزمات الطبية

> المكلا "الأيام" خاص

>
وصلت،اليوم الإثنين، كميات من المستلزمات الطبية والأدوية وأدوات الحماية مقدمة من البرنامج الوطني للأمداد الدوائي بوزارة الصحة العامة والسكان مخصصة لمحافظة حضرموت الساحل.

حيث كان في استقبالها بالإدارة العامة لمكتب وزارة الصحة د.محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة ونضال بامسعود مدير إدارة التجهيزات الطبية.

وخلال التدشين لاستلام هذه الكميات أكد د. الجمحي بأن هذه المستلزمات الطبية سيتم توزيعها على المرافق الصحية والمستشفيات بالمحافظة وستسهم في تحسين الخدمات الطبية والعلاجية وكذا تخفيف من معاناة المرضى، اضافة إلى حماية العاملين الصحيين للوقاية من انتشار العدوى من الأمراض والأوبئة وذلك ضمن خطة مكتب وزارة الصحة والسكان لرفد القطاع الصحي بالمستلزمات الطبية لما من شأنه تقديم خدمات طبية وعلاجية نوعية في جميع المرافق الصحية والمستشفيات بمديريات حضرموت الساحل.

وأعرب د. الجمحي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة العامة والسكان قاسم بحيبح والبرنامج الوطني للأمداد الدوائي ممثلا بـ د. سعاد ميسري مدير البرنامج وكافة قيادات الوزارة لجهودهم في دعم مكتب الصحة والسكان بحضرموت الساحل، مثمنا دورهم ودعمهم اللامحدود لمكتب الصحة والسكان بحضرموت الساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى