​لجنة وزارية لحل الإشكالات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بحضرموت

> حضرموت «الأيام» خاص

>
باشرت اللجنة الوزارية المشكلة من قِبل وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، اليوم الإثنين، عملها لتقييم العمل وحل الإشكالات التي تعترض سير العمل في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت.

وعقدت اللجنة الوزارية لقاءً مع أعضاء اللجنة النقابية لموظفي وعمال مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بساحل محافظة حضرموت حيث أشار صالح محمود أبو سهيل القائم بأعمال وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية رئيس اللجنة حرص الوزارة  على إعادة تفعيل عمل المكتب بكامل إداراته، مبينًا إن الوزير يعطي جل اهتمامه لتفعيل المؤسسات والمكاتب، وتطبيق اللوائح والقوانين والالتزام الصارم بالتعاميم والتوجيهات الصادرة من الوزارة، حيث استمع أعضاء اللجنة للملاحظات التي تم طرحها من قبل أعضاء اللجنة النقابية مشفوعة بالوثائق.


وفي نهاية اللقاء عبر أعضاء اللجنة النقابية عن شكرهم وتقديرهم الوزير د. الزعوري على استجابته لدعوتهم وتكليف اللجنة الوزارية للوقوف على أهم الإشكالات المعطلة لأعمال المكتب وتدارس الحلول الناجعة لإنصاف عمال وموظفي المكتب وتمكينهم من حقوقهم التي حرموا منها منذ سنوات.

كما التقت اللجنة الوزارية أيضا بالأخ عوض باحنن نائب المدير العام للمكتب وعدد من ممثلي الجمعيات. حيث تم في اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بعمل المكتب والصعوبات والإشكاليات التي تواجه سير العمل وانتظامه.

كما قام أعضاء اللجنة الوزارية بتفقد الإدارات والأقسام التابعة للمكتب واستمعوا لملاحظات وهموم العاملين والموظفين والمقترحات الكفيلة بتطوير العمل والارتقاء به إلى مستويات أفضل لتقديم الخدمات الاجتماعية بكل يسر وسلاسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى