​اليونيسيف تعتزم عقد لقاء لدعم القرارات التي تسهم في حماية الطفل

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد د. محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، اليوم الثلاثاء، أن على جميع المنظمات - وفيها اليونيسيف - التي تنفذ برامج وأنشطة في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة إيداع المبالغ المخصصة لتلك البرامج والمشاريع من العملة الصعبة (الدولار) نقدا في البنك المركزي والبنوك المتفق عليها بالعاصمة عدن، وأن يتم الصرف وفقا لسعر الصرف بالزمان والمكان.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الزعوري بالسيدة جيسيكا ديكسون مسؤولة حماية الطفل بمنظمة اليونيسيف في مكتب عدن.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لعقد الاجتماعات التقويمية  السنوية مع اليونيسيف، التي ستعقد مطلع الأسبوع القادم، ودعوة المسؤولين المباشرين في اليونيسف لحضور هذه الجلسات، حتى يتم الخروج بقرارات نافذة تساهم في حماية الطفل، وكذلك بعدد من المواضيع ذات الأهمية.

وتطرق اللقاء إلى موضوع الاستشاري والإجراءات التي اعتمدت في الاختيار، فقد شدد الزعوري على أن يكون الاختيار مبنيا على معايير فنية، ليكون الخبير الذي يقع عليه الاختيار قادرا على إحداث نقلة نوعية وتطويرية لمستوى الأداء وتطوير قدرات الوزارة.

وأوضحت السيدة جيسيكا أن اليونيسف شريك دائم مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وأضافت أنها في لقائها السابق مع الزعوري ثمنت كل الأطروحات من قبل الوزارة. وواصلت: "سأنقل كل ذلك إلى المسؤولين التنفيذين في اليونيسف"، مشيرة إلى أن الاجتماع التقويمي الذي سيعقد الأسبوع القادم بحضور جميع الشركاء يعد فرصة ثمينة لطرح ومناقشة كثير من القضايا التي تمت مداولتها خلال اللقاء بوجود المسؤولين في اليونيسف.

وأكدت جيسيكا على ما طرحه الزعوري عن نوعية الاختيار مؤكدة أن المتقدمين، سيخضعون لاختبارات تحريرية وشفهية فنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى