​مكتب الأوقاف يقيم ورشة البرنامج التدريبي لمهارات التخطيط

> سيئون «الأيام» محمد حقص

>
دُشن بمدينة سيئون، اليوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي بقاعة مركز البحوث الزراعية، تحت عنوان (مهارات التخطيط التشغيلي النماذج والإجراءات)، لتعزيز نجاح عمل الشركات والمؤسسات الحكومية، بالمفاهيم العملية للتخطيط والمتابعة وتنمية مهاراتهم في صياغة الأهداف وإعداد الخطط وبرامج العمل ومواجهة المشكلات والتعامل مع الحلول البديلة لأداء العمل بالشكل المطلوب والمنظم.

وخلال الورشة، تحدث المدرب أنيس عوض باجبير عن دور التخطيط في نجاح عمل الشركات والمؤسسات الحكومية كونها حلقة وصل بين تحقيق الإنجازات على أرض الواقع والقدرة على تحديد الأهداف، وتخللت الورشة حلقات نقاش لتحديد نقاط القوة والضعف في الواقع الحالي من الوظيفة ودفعهم إلى تعلم المهارات السلوكية وتقييم الأداء من خلال تزويدهم بالمفاهيم الإدارية والأساليب العملية وقياس كفاءة العاملين.

ومن ثم تحدث د. الخطري حول وضع الوزارة عمومًا، وقطاع الإرشاد خصوصًا، وماهي السياسات الإرشادية العامة التي سيتم العمل عليها خلال العام القادم وآلية التنفيذ والمتابعة معربًا عن شكره لقيادة وموظفي مكتب الأوقاف فرع وادي حضرموت للجهود المبذولة والأفكار التي رأت النور وإمكانية نسخ ذلك لبقية الفروع للاستفادة.

والجدير ذكره تم تكوين لجنة تخطيط ومتابعة لوضع الخطط التشغيلية وبرامج عمل لإدراجها في خطة العام القادم 2022.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى