​عميد كلية الشريعة بالأحقاف يلتقي بازرعة الشخصية العمانية المعروفة

> تريم «الأيام» متابعات

>
استقبل عميد كلية الشريعة والقانون جامعة الأحقاف د. عبدالله عوض بن سميط بمكتبه بتريم، محمد عمر عيديد "بازرعة" الشخصية العمانية المعروفة، الذي زار،الأربعاء، كلية الشريعة والقانون بجامعة الأحقاف بتريم استمرارًا لعلاقة الود والترابط، وتعزيزًا لأواصر المودة بينه وبين القائمين على الجامعة.

وقد أبدى محمد عمر عيديد سروره بما رآه من حركة علمية بالكلية تؤكد السمعة التي تميزت بها جامعة الأحقاف عمومًا وكلية الشريعة والقانون خصوصًا من الإتقان والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي، مؤكدًا في حديثه أهمية توفير ما يحقق لطالب العلم البيئة المناسبة للتميز.

يذكر أن محمد عمر عيديد شخصية عمانية سياسية واجتماعية مرموقة تولى العديد من الوظائف الرسمية بعمان منها سفير عمان في سويسرا، وفي سلطنة بروناي، وكذلك الملحق الثقافي المسؤول عن الطلاب العمانيين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد طاف عميد الكلية بمحمد بن عمر عيديد في مكاتب الكلية ومرافقها وزار به مكتبتها العامرة التي أبدى إعجابه بما تحتويه من عناوين متعددة وكثيرة في تخصصات الفقه والتفسير واللغة والقانون وغيرها.
كما طاف عميد الكلية بالسيد عيديد في المرافق الجديدة التي تعتزم الكلية إنشائها ومن أهمها المسجد الكبير، وشرح له مرافق الكلية التي وضعتها الجامعة في خطتها المستقبلية.

وقد أقيمت على شرف السيد محمد مأدبة غداء بهذه المناسبة وبحضور عدد من الأساتذة وموظفي الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى