الربيح لـ«الأيام»: سنقدم كل ما بوسعنا وسنلعب بقوة وكل عزيمة لإرضاء جماهيرنا في الداخل والخارج

> حاوره/ ناصر الناصوري :

> بعد أن دارت الكرة في ملاعبنا من جديد بعد توقف إجباري بسبب هذه الحرب الملعونة، لفت انتباهي بعض الشباب الذين يشاركون لأول مرة، والذين أتيحت لهم فرصة الظهور فقدموا مستويات جيدة ومبشرة بالخير، ومن هذه الوجوه لاعب التلال الشاب أحمد نصر صالح الربيح الذي أجرينا معه هذا اللقاء وإليكم خلاصة الحوار:

1 - حدثنا عن بدايتك
البداية مثل أي لاعب لعبت الكرة في الحارة وفي المدرسة، وبعد ذلك انضممت لبراعم التلال مع الكابتن عماد العقرب، ومن ثم رفعت للناشئين مع المدرب الكابتن شريف فوز، بعد ذلك أقام التلال دورياً داخلياً على ملعب الهوكي بقيادة الكابتن شرف محفوظ ومساعده الكابتن علي الكيلة ومدرب الحراس الكابتن مختار محمد حسن الذين أعجبوا بما قدمت في ذلك الدوري، وقالوا أنت تطلع للفريق الأول وكان ذلك.

2 - لماذا اخترت التلال؟
ضحك، وقال أنا من أسرة تلالية وجدي الكابتن صالح الربيح كان لاعباً في صفوف الاتحاد المحمدي (MCC)، وثانياً لقرب النادي من منطقة سكني وأيضاً زملائي وأصدقائي وأبناء وحارتي يتدربون في التلال.
[img]2.jpg[/img]
3 - برأيك لماذا تعثر التلال في بداية الدوري؟
أصلاً في البداية حصلت لخبطة "سنشارك في دوري سيئون.. لن نشارك.. لا سنشارك"، يعني لخبطونا، وتغيرت الأجهزة الإدارية والفنية باستقالة المدرب جمال نديم وحل مكانه الكابتن حمادة الوادي، ولكن التلال عاد وتماسك سريعاً وعاد لنغمة الفوز وتقدم من المركز التاسع إلى الثالث.

4 - بماذا توعدون جماهير التلال في دور الإياب؟
سنقدم كل ما بوسعنا وسنجتهد في تقديم الأفضل، وسنلعب بقوة وبكل عزيمة وإصرار لإرضاء جماهيرنا بالداخل والخارج إن شاء الله.

5 - من خلال دور الذهاب من اللاعب الذي أعجبك أداؤه وتمنيت لو كان في صفوف التلال؟
لاعب وحدة عدن عمرو طلال ولاعب الروضة عبدالله حيدان.

6 - ختاماً لمن توجه كلمتك الأخيرة؟
أوجه كلمتي الأخيرة لجمهور نادي التلال الوفي الذي رغم تعثرنا في البداية لم يتخلَ عنا، بل ظل يؤازرنا في كل مباراة وبفضل هذا الجمهور الوفي تماسك التلال وعاد إلى المقدمة، وثانياً أتقدم بجزيل شكري وامتناني للجهاز الفني للتلال الكابتن حمادة الوادي ومساعده الكابتن عصمت خدشي اللذين منحاني الثقة وفرصة المشاركة، وأرجو أن أكون عند حسن ظنهما، كما لا أنسى أن أتقدم بجزيل شكري وتقديري لصحيفة كل القراء "الأيام" على هذه الالتفاتة الكريمة منها، وشكراً للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى