​افتتاح مشروعي إعادة تأهيل مجمعي بلقيس والزهراء بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
​قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت جمال سالم عبدون، بافتتاح مشروعين تربويين، اليوم الأحد، بمدينة المكلا.

وتمثل المشروع الأول "بإعادة تأهيل  المبنى المدرسي بمجمع بلقيس مع ملحقاته من معمل الحاسوب وبرمجيات التقنية وقاعة المختبر العلمي وصالة النشاطات اللاصفية التي تشتمل على ألعاب متخصصة للفتيات"، والمشروع الثاني "إعادة تأهيل البيئة المدرسية وقاعة المختبر العلمي بمجمع الزهراء".


وتفقد الوكيل عبدون خلال الجولة بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ عددًا من قاعات الاختبارات بالمجمعين ولقائه بالإدارات المدرسية، مشيرًا إلى حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على تكثيف النزولات الميدانية ومعرفة كل ما يعتمل في الواقع الميداني للعملية التربوية والتعليمية.

وأكد الوكيل الأول للوزارة مدير تربية حضرموت ضرورة الاستفادة المثلى من هذه التدخلات النوعية بالمجمعين التربويين اللذين يعتبران نموذجان من حيث البيئة المدرسية في المنافسة الشريفة في التحصيل العلمي وتحقيق النتائج المشرفة على مستوى الجمهورية   حاثا إياهم على الاهتمام بالجوانب الفنية ومتابعة ما قطع من المقررات الدراسية وتفعيل دور رؤساء الشعب بالمدارس.. مشيدًا بجهود الإدارات المدرسية في الحفاظ على الاستقرار والتميز النوعي الذي تشهده المدارس بجميع المديريات.

مؤكدًا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستواصل دعمها اللامحدود للقطاع التربوي والتعليمي بشتى مجالاته على مستوى مديريات المحافظة كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى