​افتتاح مشروعي مبنيي ثانوية المكلا ومجمع ابن الهيثم

> المكلا «الأيام» خاص

>
​افتتح وكيل أول وزارة التربية ومدير التربية بحضرموت جمال سالم عبدون، اليوم الثلاثاء، مشروعي إعادة تأهيل مبنى ثانوية المكلا النموذجية للبنين، ومجمع ابن الهيثم التعليمي للبنات بمنطقة ربوة خلف بالمكلا.

وطاف الوكيل عبدون بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمكلا عبود عوض بن عبود الشيخ، ومدير الثانوية منير باتيس بمختلف التدخلات من قاعة للمختبر العلمي وصالة النشاطات وقاعات الكنترول للقبول والتسجيل وتفقد سير الاختبارات بالثانوية النموذجية.

وقال الوكيل عبدون إنه تم توفير جميع المتطلبات من التجهيزات والوسائل التعليمية التي تحتاجها الثانوية النموذجية لتؤدي دورها التعليمي على أكمل وجه.

كما قام وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت جمال سالم عبدون بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بافتتاح مشروع إعادة تأهيل مبنى مجمع ابن الهيثم التعليمي للبنات مع قاعة المختبر العلمي ومعمل الحاسوب والبرمجيات الحديثة وصالة النشاطات وغرفة الصحة المدرسية الطبية العلاجية إضافة إلى تفقده سير الاختبارات بأحد قاعات المجمع واستماعه للملاحظات من قبل الطالبات.

مؤكدًا حرص قيادة الوزارة بالمحافظة في متابعتها المستمرة للجوانب الفنية وتقييمها بشكل متواصل لأداء المعلمين داخل حجرات الصف ومدى استفادتهم من هذه التدخلات النوعية في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي في الوسائل التعليمية إضافة إلى تفعيل النشاطات التي تصقل مهارات وإبداعات التلاميذ والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى