بن بريك: حضرموت تمر بمرحلة تتطلب اصطفافا ضد المؤامرات

> عدن «الأيام» خاص:

>
  • بن بريك: حضرموت تتعرض لمؤامرات والمرحلة تتطلب اصطفافا وتلاحما
> قال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك، إن حضرموت تمر بمرحلة مفصلية حاسمة تستدعي من جميع أبناء المحافظة ساحلاً ووادياً وصحراء وهضبة، الوقوف بحزم واستشعار حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم.

وأضاف بن بريك، خلال لقائه أمس رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت المقدم سالم بن سميدع، أن "المرحلة تتطلب تعزيز اللحمة الحضرمية والاصطفاف والصمود أمام كل المؤامرات والعراقيل التي سيقوم بها الأعداء لعرقلة تنفيذ المطالب الحضرمية المشروعة".

بن بريك:حضرموت تتعرض لمؤامرات والمرحلة تتطلب اصطفافا وتلاحما
بن بريك:حضرموت تتعرض لمؤامرات والمرحلة تتطلب اصطفافا وتلاحما

وأكد اللواء بن بريك، على أن قيادة المجلس تؤيد أي تحركات شعبية من قبل أبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم وتنفيذ مطالبهم المشروعة، داعياً أبناء حضرموت إلى "الوقوف بحزم وقفة رجل واحد لوضع النقاط على الحروف، ووضع المعالجات والحلول للأزمات المتكررة التي تستهدف المواطنين ومعيشتهم وأوضاعهم الاقتصادية والخدمية الصعبة، فضلاً عن الجوانب الأمنية والعسكرية والأخطار التي تستهدف نخبتهم وكوادرهم العسكرية، والأمنية، والعلمية، والثقافية، والدينية".

واستقبل اللواء بن بريك، في مكتبه بعدن، المقدم بن سميدع للاطلاع على هبة أبناء حضرموت والتصعيد الشعبي فيها من قبل كافة مكوناتها القبلية والمجتمعية بمختلف شرائحهم لانتزاع حقوقهم المشروعة تنفيذاً لمخرجات لقاء حضرموت العام المنعقد بمنطقة حرو وادي المسيلة أكتوبر الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى