​مخاطر المخدرات والابتزاز الإلكتروني في ندوة توعوية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
نفذت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن محافظة حضرموت الصحراء والوادي، أمس الخميس الموافق 16 ديسمبر 2021م  ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات والابتزاز الإلكتروني، والتي تأتي ضمن حملة "مسؤوليتنا".

وتهدف الندوة إلى تعزيز الثقة بين الأمن والمواطنين وتوعية الشباب من مخاطر تعاطي المخدرات أو العمل على ترويجها، وتناولت الندوة جريمة الابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معها ومع المبتز.


وفي الندوة طالب مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن حضرموت الوادي والصحراء الملازم فهمي سليمان مطران الجميع بسرعة التبليغ حل ملاحظة أي أعراض تظهر على الشخص المتعاطي حتى يتم احتواء إدمانه وإنقاذه، مشيراً إلى أن التبليغ الفوري عن أي شخص مشتبه به أو يمارس عملية الترويج أو بيع المخدرات.

وأكد الملازم مطران على ضرورة الإبلاغ عن أي مبتز دون التردد حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومعاقبته وفق القانون الذي كفل للمواطنين حق الحياة بأمان وجرّم الابتزاز وتحديد عقوبة مرتكبيه.

هذا، وشهدت محافظة حضرموت الوادي والصحراء خلال هذا العام إعادة تأهيل 63 شاباً كانوا من مدمني المخدرات، حيث تمت معالجتهم والتأكد من خلوا أجسادهم من المواد المخدرة من قبل إدارة مكافحة المخدرات بوادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى