​الهيئة الحقوقية الحضرمية تناقش مع مكتب الصناعة مراقبة الأسعار

> المكلا «الأيام» خاص

>
​قام أعضاء اللجنة التنفيذية للهيئة الحقوقية الحضرمية بزيارة إلى مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت برئاسة د. محمد الكسادي وعضوية علي الحبشي ود. خالد باعلي ، وكان في استقبالهم سعيد مرزوق مدير عام المكتب وعوض بن حميد مستشار المكتب.

وتأتي هذه الزيارة ضمن النزولات الميدانية للمكاتب التنفيذية المعنية لمناقشة الوضع العام والحقوقي والاطلاع على ما تم مناقشة بمخرجات اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع.

وناقش أعضاء اللجنة التنفيذية للهيئة الجهود التي قام بها المكتب قبلهم في ضبط الاسعار نتيجة تحسن العمله المحلية، مطلعين من قبل المدير العام سعيد مرزوق برنامج المكتب لمتابعة الأسعار ووجه تعميم لتجار الاستيراد وكذلك تجار الجملة والتجزئة للالتزام بعملية التخفيض للأسعار نظير التحسن الذي شهدته العملة.

وتطرق اللقاء إلى امكانية نشر نشرات أسبوعية عن أسعار السلع بالمدن الرئيسية بحضرموت لمعرفه التغيرات في مستويات الأسعار، وكذلك فرض رقابه ، وفرق تفتيش لمراقبة مدى التزام تجار الجمله والتجزئة لمواكبه تحسن العملة الوطنيه وعكسها على أسعار السلع بشكل فورى .
وشكر مرزوق أعضاء الهيئة على زيارتهم وحرصهم المستمر وتبادل الأفكار والمقترحات لأجل خدمة المواطنين والتزام جميع المحال والشركات التجارية وفق استقرار العملة وانخفاضها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى