البحسني يفتتح معرض صور توثيق المشاريع الاستثمارية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
افتتح محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين بالمكلا، معرض صور توثيق المشاريع الاستثمارية بالمحافظة، الموسوم بـ"حضرموت نموذج استثماري تنموي ناجح"، الذي تنظمه قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور.


وتجول المحافظ البحسني ومرافقوه بأجنحة المعرض المختلفة، متعرفًا على أركان وأقسام المعرض، وما يتضمنه من صور توثيقية للمشاريع الاستثمارية بحضرموت.

وعبر محافظ حضرموت عن سعادته البالغة بتنظيم هذا المعرض الرائع الذي رصد حركة الاستثمار والتنمية في حضرموت، التي هي هدف أساسي من أهداف وأعمال السلطة المحلية، وقال: "إن المشاركة الواسعة في المعرض تدل على التفاعل الإيجابي والفهم العميق لدور الإعلام في التنمية".


داعيًا إلى إفراد حيز واسع للمعرض في وسائل الإعلام والترويج للمشاريع الاستثمارية بحضرموت التي أضحت قبلة للمستثمرين الجادين، لما يتوفر فيها من مناخات جاذبة وأمن واستقرار.

من جهته أوضح مدير قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور خالد بن عاقلة، أن المعرض يستقبل زواره على مدى أربعة أيام صباحًا ومساءً، وسيرسخ كتقليد سنوي لرصد حركة التنمية والاستثمار على مدار عام كامل.

ويضم المعرض عددًا من الأجنحة منها جناح كلية الشرطة "حلم حضرموت "، وجناح مشروع إضاءة شوارع المكلا، وجناح شركة النفط، وجناح الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي، ومشاريع الكهرباء ضمن عام الاستثمار، ومشروع مصنع الطوب الأحمر وصور لحركة الأسواق الشعبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى