اليوم إسدال الستار على بطولة الفقيد أوسام السيد بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> يسدل الستار عصر اليوم الأحد على بطولة فقيد الحركة الرياضية أوسام السيد نجم المنتخب الوطني وفريق حسان لكرة القدم للمنتخبات الشعبية في نسختها الثالثة التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية محافظ أبين أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدعم الداعم الشاب مروان باقس ، والتي يشارك فيها 6 منتخبات شعبية من محافظات : أبين وعدن ولحج وزعت إلى مجموعتين تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني إلى المربع الذهبي.

* ويلتقي في المشهد الختامي منتخبا امصرة وخنفر اللذين نالا شرف التواجد في محطة الختام بعد أن تمكنا من حسم مواجهتي نصف النهائي حيث فاز منتخب امصرة على منتخب شعب الديوان من ردفان بهدفين لهدف .. فيما تجاوز منتخب خنفر منتخب زنجبار بثلاثة أهداف لهدف .. ومن المتوقع أن تحظى مباراة النهائي بحضور عدد من المسئولين وجماهير غفيرة ، والتي ستكون كجانب مؤثر في تحفيز لاعبي الفريقين على تقديم كل ما لديهما من فنون كرة القدم ، ومن أجل اعتلاء منصة التتويج ، خاصة وأن المنتخبين يضمان في صفوفهما عدد من اللاعبين المميزين ، يتقدمهم نجوم منتخب خنفر : المهاجم أحمد الحاج وعلي سالم ومحمد بليغ وحمادة ناصر فضل ، ومن منتخب امصرة المهاري الخضر صالح باصم والمرعب ناصر جعمول ومحمد الوحيشي وإبن بوبك وغيرهم من الذين يمكنهم صنع الفارق في مثل هكذا مباريات صعبة وقوية ، والتي تكون في مجملها بطولة.

* يُذكر أن بطولة الفقيد أوسام السيد قد حظيت منافساتها على مدار أسبوعين بإقبال جماهيري كبير ، حيث كانت ناجحة ، من حيث التنظيم والحضور الإعلامي الذي فاق كل التوقعات فقد كانت التغطية الاعلامية مميزة في الصحف الورقية وفي مقدمتها صحيفة"الأيام" التي حصلت على إشادة كل المتابعين ونجوم كرة القدم في الزمن الجميل، كما يُحسب للبطولة أنها البطولة الوحيدة الفُضلى من حيث الدعم السخي الذي قُدم لها من قبل الداعم الشاب مروان باقس الذي وفر كل متطلبات البطولة التي تحمل إسماً غالياً على كل القلوب في أبين خاصة ، والجنوب عامة ، علماً أنه ُقدم للفرق المشاركة زي رياضي عليه صورة فقيد الحركة الرياضية النجم أوسام السيد ... وأيضاً تم رصد جائزتين الأولى لصاحب أول هدف يُسجلُ في كل مباراة بواقع 10 آلاف ريال ، والثانية لأفضل لاعب في كل مباراة بواقع 20 ألف ريال ، وهذا لم يحصل حتى في المباريات الرسمية.

* هذا وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن خالد جنيد أن كافة الترتيبات والتجهيزات قد استكملت لإخراج المشهد النهائي في أفضل وأبهى صورة ، والذي سيشهد تكريماً لافتاً للبطل والوصيف من قبل الداعم للبطولة .. متمنياً من طرفي النهائي تقديم أداء رائع يليق بقيمة وإسم البطولة وأن يسوده الأخلاق الرياضية العالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى