إدارة نادي فحمان تكرم راعي رياضة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> كرمت إدارة نادي فحمان الرياضي ، صباح أمس الأحد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد الراعي ، في مكتبه الكائن في المجمع الحكومي ، بدرع تكريمي نظير ما قدمه لفريق كرة قدم النادي (بطل الدوري اليمني العام) من دعم ومساندة استمرت حتى تحقق هذا الانجاز الفحماني الكبير الرائع .. وقد قام رئيس النادي الأستاذ أحمد العزي بهذا التكريم بحضور مدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي والمشرف الرياضي بنادي فحمان الكابتن حسين الحداد.

* وقال رئيس نادي فحمان الأستاذ أحمد العزي لـ "الأيام" : "إن هذا التكريم لهذه الشخصية الرياضية وراعي الرياضة الأبينية يأتي لما يقدمه لرياضة أبين من جهود وخدمات .. إضافة لما قدمه من دعم وتشجيع لفريق كرة قدم نادينا ومساندته له حتى تحقق هذا الانجاز الكبير وهذا ليس بغريب على شخص الراعي الذي يقود سفينة قطاع الشباب والرياضة بكل اقتدار".

* من جانبه عبر الكابتن أحمد الراعي عن شكره وامتنانه لإدارة نادي فحمان على هذا التكريم والذي اعتبره وساماً على صدره ، وأن ما حققه فريق فحمان هو فخر واعتزاز لهذه المحافظة العريقة فقد أعاد البسمة إلى شفاه الشباب والرياضيين بعد سنوات طويلة من الصبر والمثابرة والتخطيط .. متمنياً أن توفق الادارة الفحمانية في كل ما تصبو إليه وأن يتم المحافظة على هذا الانجاز وسيكون المكتب سندا وعونا لهذه الادارة الرائعة التي عملت بصمت واجتهدت لتحقق إنجازاً تاريخياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى