​نفط حضرموت: توفير الوقود لمحطات الكهرباء ليس من اختصاصنا

> المكلا «الأيام» خاص

>
​أكدت مذكرة رسمية لشركة النفط بساحل حضرموت ممهورة بختم مدير عام فرع الشركة بساحل حضرموت د. خالد سلمان العكبري، أن على محطات الكهرباء بحضرموت، دفع قيمة ما تبقى من كميات مادة الديزل الواردة من بترومسيلة التي هي بسعر 185 ريالًا للتر الواحد والمخصصة للكهرباء، "مقدمًا لشركة النفط مع أجور النقل".

ولفتت المذكرة المؤرخة 2 يناير، إلى أنه "في حال احتياج مؤسسة الكهرباء لكميات أخرى عليها الشراء مباشرة من التجار الموردين كون ذلك من مهامكم، توفير احتياجات محطات الوقود؛ وليس من اختصاص شركة النفط اليمنية وعليكم متابعة الجهات ذات الاختصاص والعلاقة في ذلك كون مهام شركة النفط تنحصر في بيع وتوزيع المشتقات النفطية".

نص البيان: "إشارة إلى الموضوع أعلاه، فقد تلقينا نسخة من خطابكم مرجع رقم ك س ح / 1 / 1160 محرر 2021/12/29، الموجه للأخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بشأن نفاذ الوقود الخاص بالمنحة.

فإننا نود أن نوضح لكم بأنه بناءً على خطاب محافظ محافظة حضرموت 451/ م ج/ م . ح محرر20/ 2021/12م، بشأن اعتماد مخصص 50 % من مادة الديزل الواردة من شركة بترومسيلة للبيع بالسعر المدعوم لصالح المواطنين وعلى ذلك تم إلغاء الآلية السابقة وتم تحويل هذه الكمية للبيع في محطات الشركة بسعر 205 ريالات للتر وعليه فإن الكميات المتبقية من مادة ديزل الواردة من بترومسيلة والتي هي بسعر 185 ريالًا عليكم دفع قيمتها مقدمًا مع أجور النقل في حساب شركة النفط اليمنية - فرع ساحل حضرموت، كون الفرع لا يستطيع سداد قيمتها حيث لا توجد فوارق من الكميات التي يتم بيعها.

وفي حال احتياج مؤسسة الكهرباء لكميات أخرى عليها الشراء مباشرة من التجار الموردين كون ذلك من مهامكم توفير احتياجات محطات الوقود وليس من اختصاص شركة النفط اليمنية وعليكم متابعة الجهات ذات الاختصاص والعلاقة، في ذلك كون مهام شركة النفط تنحصر في بيع وتوزيع المشتقات النفطية مع خالص تحياتنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى