مدير شرطة العند: مشاكل أسرية وراء مقتل امرأة

> العند «الأيام» خاص:

> كشف مدير شرطة العند عدنان عوض شهيل عن معلومات تتعلق بجريمة مقتل المواطنة” أروى أحمد ناصر تبلغ من العمر 35 عامًا في منطقة العند برصاص مسلح.
حيث أرجع أسباب الحادثة لمشاكل أسرية.

وأوضح مدير أمن العند في تصريح صحفي نشره مكتب إعلام أمن لحج اليوم الأربعاء أشار فيه إلى أن فريقًا من البحث والتحري من شرطة العند وبإشراف مباشر من مدير أمن المحافظة اللواء صالح السيد تمكنا من معرفة وضبط عدد من المتهمين المتورطين والمتسترين في مقتل ”أروى“ وعددهم ثلاثة أشخاص تربط بعضهم صلة قرابة؛ موضحًا أن المتهمين المتسترين في الجريمة هم: ”حسن سالم صالح“، متهم بالتستر على جريمة القتل واقتحام وتحريض باختطاف طفل ونشر الفتنة، ”فؤاد حسن سالم“ وهو زوج المجني عليها تستر على أخيه المتهم الأول، وشخص يدعى ”محمد سالم محمد مصلح“، متهم بالتستر على الجريمة.

وأوضح مدير أمن العند أن هناك صلات قرابة تجمع بين المتهمين وهي من الدرجة الأولى فالمتهم حسن سالم صالح هو والد المتهم الرئيس (ناصر) حيث قام بالتستر على ابنه ”القاتل“ وحاول إلصاق التهمة لشخص آخر يدعى نبيل سيف ثابت.
وتابع قائلًا أما بالنسبة للمتهم فؤاد حسن سالم هو زوج المجني عليها ”أروى“ وأخو المتهم الأول (ناصر) قام هو الآخر بالتستر عليه، بالإضافة إلى متهم رابع يدعى محمد سالم محمد مصلح.

وتابع مدير أمن العند أنه من خلال إجراء التحقيق مع المتهم الرئيس (ناصر حسن سالم) مرتكب الجريمة أعترف بجرمه عن طريق سلاح آلي كلاشنكوف تم ضبطه وتحريزه.
وأشار” بأن جميع المتهمين من أسرة واحدة حيث نشبت خلافات تتعلق بأراضي ومنازل تطور إلى استخدام السلاح وكانت الضحية” أروى أحمد ناصر“.
وأكد مدير شرطة العند أن الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق جميع المتورطين وتسليمهم لدى أمن المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى