​الاطلاع على الأوضاع الأمنية في المناطق الشرقية بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

>
اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اليوم الأحد، من وكيل الوزارة لشؤون المحافظات الشرقية اللواء الركن "سعيد علي العامري"، على الأوضاع الأمنية وسبل تنفيذ الخطط الأمنية والقبض على الخارجين عن النظام والقانون.

وناقش اللقاء الترحيبي للواء "العامري" بعد رحلة علاجية لجمهورية مصر الشقيقة، جملة من المواضيع الرامية لتحسين الأمن في المحافظات الشرقية (حضرموت الساحل والوادي، والمهرة وشبوة وسقطرى) والتنسيق المشترك مع إدارات الأمن في مجال مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن.

وأكد اللواء "الأمير" حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بتعزيز الأمن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظات الشرقية، مشيدًا بجهود رجال الأمن وأجهزتها في استمرار أداء مهامهم الميدانية وانتشارهم وضبط المطلوبين أمنيًا، متمنيًا دوام السلامة وموفور الصحة للواء "العامري" وعودته للميدان العملي والضبطي.

من جهته، ثمن اللواء "العامري" بزيارة اللواء "الأمير"، مؤكدًا استمرارية تنفيذ الخطط الأمنية حسب الإمكانيات المتاحة لتعزيز الأداء الأمني، وتنفيذ المهام والأعمال الموكلة للإدارات، والتواجد المستمر للقضاء على الجريمة ومكافحتها، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية التي تعكس مدى تعاضد قيادة وزارة الداخلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى