انتخاب قيادة جديدة لجمعية أسر الشهداء بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> انتخبت الجمعية العمومية لأسر الشهداء بمحافظة لحج، اليوم الأحد، قيادة جديدة لتسيير نشاطها خلال السنوات القادمة.
وأعاد أعضاء الجمعية انتخاب أحمد سعيد سعد رئيسًا للجمعية، وسيف الرفاعي أمينًا عامًا، وفضل محضار الشؤون المالية.

كما تم انتخاب طارق أفندي مساعد الأمين العام، وخالد الفقيه علاقات وإعلام، محمد العيساوي الشؤون الاجتماعية، محمد سليمان ناصر إدارة المشاريع، مناسبات ميزر القطاع النسوي، سلوى يسلم صالح السكرتارية.
وانتخاب لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية وهم فضل محمد ثابت رئيسًا، شمس محمد نائبه، خالد عبدالله سعيد مقرر للجنة.

وأكد أحمد سعيد سعد رئيس الجمعية في الجلسة الافتتاحية للانتخابات أن الاجتماع الانتخابي للجمعية يأتي بعد ثلاث سنوات من الانتخاب التأسيسي الأول الذي قامت به الجمعية بظروف صعبه جدًا معتمدة فيها على مساهمة أعضاءها، مشيرًا إلى أن الجمعية لم تحصل على أي دعم مادي أو معنوي من أي جهة حكومية في السلطة المحلية أو القطاع العام والخاص نظرًا للتصنيفات الضيقة لعمل الجمعية من بعض الجهات.

ولفت رئيس الجمعية إلى أن عدد أعضاء الجمعية تجاوز الـ700 عضو ومازال باب الانتساب مفتوح لجميع أسر الشهداء بلحج.
وأوضح أحمد سعيد أن الجمعية منفتحة على إشراك جميع الأعضاء بعيدًا عن التسييس منطلقة من القاسم المشترك لجميع أسر الشهداء ألا وهو الدماء الزاكية التي بذلها الشهداء في سبيل الوطن.
من جانبه، دعا ثروث عكاشة نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بلحج لتفعيل نشاط الجمعية واختيار قيادة قادرة على العمل بما يسهم في استفادة أعضاء الجمعية، إضافة إلى تفعيل نشاط المرأة في الجمعية والالتزام بدفع الاشتراكات التي ستسهم في تنفيذ أنشطة الجمعية تعود بالفائدة على أسر شهداء الجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى