مديريات حضرموت تؤكد وقوفها ضد المشاريع التي تستهدف الأمن

> سيئون/ شبام/ ساه «الأيام» خاص

>
​أكد مديرو عموم مديريات بحضرموت، اليوم الثلاثاء، اصطفافهم الواسع مع الأجهزة الأمنية والعسكرية، في مواجهة التحديات والمخاطر، واتخاذ الإجراءات الكفيلة والرادعة لها في ظل التحركات المشبوهة التي تتعرض لها المحافظة خلال هذا المنعطف الخطير، الذي يجر المحافظة إلى الدخول في دائرة الفوضى والصراعات السياسية والحزبية العمياء.

فقد صرح مدير عام مديرية شبام م. هشام غالب بن طالب، بتأكيد وقوف السلطة المحلية إلى جانب الإجراءات الأمنية التي اتخذتها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة لوقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة.
ودعاء مدير عام شبام، في تصريحه باسم السلطة المحلية، أبناء حضرموت للالتفاف خلف قيادة السلطة بالمحافظة، ممثلة بمحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وأبطال قوات النخبة لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت إزاء كل التطورات ومحاولة زعزعة أمن حضرموت ساحلا وواديا.

 وأكد بن طالب جاهزية ووقوف السلطة المحلية بالمديرية، والأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية، وأعيان وشخصيات المديرية ورجالها، إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، في مواجهة أي تحديات ومخاطر تحاول زعزعة الأمن والإخلال بالنسيج الاجتماعي، في ظل التحركات المشبوهة التي تتعرض لها المحافظة خلال المنعطف الخطير، الذي قد يجر المحافظة إلى الدخول في دوامة الفوضى والصراعات السياسية والحزبية العمياء.

ومن جانبه، صرح مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري، اليوم الثلاثاء، وقوف السلطة المحلية بمديرية سيئون مع كل الخطوات والمواقف الرامية إلى الحفاظ على المكتسبات الوطنية بالمحافظة.

ولفت مدير عام مديرية سيئون إلى أن المحافظة بقيادتها والخيرين من أبناءها ستضحي من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتماسك نسيجها الاجتماعي، وتطبيع الحياة، وستقف موقفا بطوليا ضد زعزعة الاستقرار الأمني والسلم المجتمعي، والتطلع لمستقبل آمن ومستقر للمحافظة وأبنائها، داعيا الله أن يجنب حضرموت وأهلها الفتن، وأن ينعم الوطن بالأمن والرخاء والازدهار.

وبدورها، باركت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، الإجراءات الأمنية التي اتخذتها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة لوقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة.

ودعت السلطة، في بيان لها، أبناء حضرموت إلى الالتفاف خلف قيادة السلطة بالمحافظة، وأبطال قوات النخبة؛ لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، وإفشال كل المؤامرات للوقوع بحضرموت في مستنقع الفوضى والإرهاب.
وناشد البيان دول التحالف العربي بدعم ومساندة قيادة المحافظة في إيقاف أي تحركات مشبوهة تسعى لزعزعة استقرار حضرموت، والتعاطي بجدية مع مطالب أبناء حضرموت، والحفاظ على وحدة الصف والتلاحم.

إلى ذلك أصدرت السلطة المحلية بمديرية الشحر ممثلة بالمدير العام عادل أحمد باعكابة مساء الثلاثاء بيان تأييد ومساندة للإجراءات الأمنية والعسكرية لأي تحركات مشبوهة تمس أمن واستقرار محافظة حضرموت.

نص البيان
"في خضم الاحداث المتسارعة التي تشهدها البلاد في مجابهة المليشيات الحوثية المدعومة من ايران وفي ظل التحركات المشبوه التي تتعرض لها المحافظة للدخول في دوامة الفوضى والصراعات السياسية والحزبية العمياء ، تعلن السلطة المحلية بمديرية الشحر ومكاتبها التنفيذية وكافة مشايخها وأعيانها مساندة وتأييد مديرية الشحر للقرار الحكيم الذي اتخذه اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لوأد أي أعمال أو تحركات مشبوهة تمس أمن واستقرار محافظة حضرموت.

وبهذا فإننا ندعو كافة أبناء حضرموت إلى وحدة الصف والتلاحم بين جميع شرائح المجتمع، والحفاظ على مكتسبات أمنية سالت لأجلها دماء طاهرة لتصل حضرموت إلى مستوى يشار إليه من الأمن والاستقرار من بين محافظات الجمهورية، والالتفاف خلف القيادة الحكيمة والعمل بهمة رجل واحد لتنعم حضرموت بالأمن والاستقرار ، والاستشعار بالأخطار المحدقة التي تحوم حول المحافظة والتي تدعو إلى جر حضرموت إلى دوامة الفوضى والصراعات السياسية والحزبية العمياء.
ندعو الله ان يحفظ حضرموت واهلها من كل سوء ويجنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن وان ينعم ربوع الوطن بالامن والاستقرار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى