غدا.. احتشاد في الضالع للمطالبة بإعدام أب ذبح طفله

> الضالع «الأيام» خاص

>
دعت أسرة الطفل الذي قتل ذبحاً على يد والده بمحافظة الضالع، الخميس الماضي، كل المتضامين والمستنكرين للجريمة البشعة للحضور والمشاركة في وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة بالضالع.

ونشرت أسرة والدة الطفل بلاغًا عاجلًا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها يوم غد الأحد أمام مقر مبنى المحافظة للمطالبة بإعدام الأب عقب جريمته البشعة والنكراء التي هزت الوطن.

وجاء في البيان، "الإخوة من أهل النخوة والرجولة والإنسانية والكرم من قرى العقلة ولكمة لشعوب وحبيل الجلب والجهدعة والقرين وخوبر والحصين وخلة ومديرية الضالع وجحاف والأزارق وقعطبة وقرى مريس، اليوم الأحد 6 فبراير 2022م هو يوم الاحتشاد الكبير أمام مبنى المحافظة للمطالبة بالقصاص للطفولة والإنسانية والضمير ليس هناك قلب لم يرجف للجريمة الشنعاء التي اقترفها حاشد الحشطة بذبح ابنه الذي لم يزد عمره عن عام ونصف".

وأضافت الأسرة، "ونحن من هنا وبوصفنا أقرباء أم الطفل الذي ذبح بمصرب فلاحة ندعوكم للحضور والمطالبة بقتل الجاني الذي لم يمت للإنسانية بصلة ليرتدع كل متوحش وعدو للإنسانية والقيم التي دعت إليها كل شرائع السماء والجميع لا يريدون سوى تطبيق حد الله النفس بالنفس مع أن الحديث الذي يقول لا يقتل والد بولد حديث ضعيف وفقًا لرأي ابن عثيمين رحمه الله".

وقالت الأسرة :"وعلى كل حال فإن بشاعة الجريمة لا يرتضيها كل ذي لب فإننا نرى أن هذا المتوحش لا يؤمن جانبه فقتله أوجب من تركه لما يمثله من خطر على الإنسانية فهذه الجريمة التي اهتز لها ضمير الإنسانية على مستوى العالم فتناولتها قنوات عالمية كروسيا اليوم وغيرها تدعونا إلى أن نطالب كل ذي ضمير حي وقلب رطب خفق من هول الفاجعة أن يأتي معبرًا عن غصبه ورفضه لما جرى ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم ويكون سعيكم مشكورا".

واستفاقت منطقة الضالع يوم الخميس على جريمة منكرة قام بها أحد الآباء بحق ابنه البالغ من العمر عامًا ونصف، بعد أن قام بقطع رأسه بمنجل زراعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى