​استقالة مدير إعلام وكيل حضرموت الوادي والصحراء

> سيئون «الأيام» خاص

>
​قدم مدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء جعفر فؤاد جعفر بلفاس، استقالته الرسمية من منصبه، اليوم الأحد.

ونشر بلفاس قبيل إعلان استقالته تغريدة على تويتر قال فيها "يعز علينا أن نصبح غرباء أمام وجوه استغرقنا أوقات طويلة نحارب من أجلها..!!".

نص الاستقالة "وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء نهديكم أطيب تحياتنا متمنيين لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية وجهودكم التنموية، وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه ونظرًا لظروف خاصة أتقدم إلى سيادتكم باستقالتي كمدير عام للإدارة العامة للإعلام والعلاقات بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

لقد كان شرفًا كبيرًا لي العمل إلى جانبكم منذ الأيام الأولى لتعينكم وكيلًا للمحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء قبل ست سنوات ابتداءً من صحفي مرافق لكم ثم سكرتير صحفي وأخيرًا مدير عام للإعلام والعلاقات العامة بالديوان وأجدها فرصة لتقديم عظيم الشكر لكم لثقتكم بنا طوال هذه الفترة مع كامل اعتذاري لأي تقصير بدر منا طوال هذه السنوات مع كل تمنياتنا ودعواتنا لكم بالتوفيق والنجاح في تنفيذ خططكم التنموية في عموم مديريات الوادي والصحراء".
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه، وأرجو تكرمكم بقبول استقالتي هذه لإتاحة الفرصة لأحد الكوادر المؤهلة التي تمتلك خبرات ومهارات أكبر تتناسب مع حجم العمل التنموي الحالي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى