محافظ حضرموت يدشن شق وسفلتة الشوارع الداخلية وإنشاء سوق مركزي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» خاص:

> دشن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء، بدء العمل بمشروع شق وسفلتة الشوارع الداخلية لمدينة غيل باوزير، بطول 35 كيلو مترًا، بتمويل المحافظة.

وخلال التدشين، شدد محافظ حضرموت على الجهة المنفذة للمشروع بسرعة التنفيذ والالتزام بالمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة، والمدير العام للمديرية بالإشراف على العمل ومتابعة مستوى تنفيذه.


واطلع محافظ حضرموت على سير العمل في مشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيسي وجولة الستين، وإعادة تأهيل المدخل الشرقي لمديرية غيل باوزير، الممولين من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتعرّف المحافظ على ما تم إنجازه من أعمال في الرصف والتشجير، حاثًّا على سرعة إنجاز الأعمال في المرحلتين الأولى والثانية، مؤكدًا أن المشروعين يأتيان في سياق اهتمام قيادة السلطة المحلية لتحسين المظهر الجمالي للشوارع الرئيسية للمدن، كما وجه بتشجير الخط من نقطة مدخل القارة إلى مجمّع واحد مايو بالقارة.


وفي ذات السياق، وضع محافظ حضرموت، بمديرية غيل باوزير، حجر الأساس لمشروع بناء سوق الأسماك والخضار بمنطقة القارة، على مساحة 10×22 متر مربع، بكلفة مالية 130 ألف دولار، بتمويل السلطة المحلية.

وأكد محافظ حضرموت أن مثل هذه الأسواق المنظمة للأسماك والخضار ستسهّل عملية تسويق المواطنين وضبط الأسعار، وتساعدهم في الحصول على متطلباتهم الأساسية، حاثًا السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير على متابعة عملية الإنشاء للسوق وتنظيم آلية عمله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى