سلطات حضرموت والصحة يتفقدان مستوى الخدمات في مركزين صحيين

> غيل باوزير «الأيام» خاص

>
قام اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت، اليوم الثلاثاء، ومعه نائب وزير الصحة العامة د. عبدالله دحّان، بزيارة تفقدية إلى المركز الصحي بمدينة شحير.

واطلعا البحسني ودحّان على الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المركز لمدينة شحير، والذي يعد نقطة وصل بين المناطق الشرقية وغيل باوزير والمكلا، كما تعرفا على عدد حالات الولادات الطبيعية بالمركز والتي بلغت 294 منذ افتتاحه في أغسطس 2021 بتمويل من مؤسسة الراشد الكويتية.


وتفقدا المحافظ البحسني ونائب وزير الصحة دحان المركز الذي يضم أقسام الطوارئ وعيادات الأسنان وقسمي الأشعة التلفزيونية والسينية، والعيادات التخصصية والعامة.
وأشاد بمستوى كفاءة الكادر الصحي بالمركز ودوره في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمترددين على المركز.

وفي السياق تفقد المحافظ البحسني ونائب وزير الصحة المركز الصحي بالقارة، للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المركز لأبناء المنطقة.


وزارا عيادات وأقسام المركز الصحي، واستمعا من القائمين على المركز إلى شرحٍ حول نشاط المركز ودوره الصحي، والصعوبات التي تواجه المركز في تنفيذ مهامه الإنسانية.

وجدد محافظ حضرموت اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالمراكز الصحية، والسعي لتحسين أوضاعها لتقديم خدمات صحية وعلاجية متكاملة للمترددين على المراكز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى