​استعدادات لانطلاق بطولة الفقيد الأمير شعفل لكرة القدم

> حالمين «الأيام» خاص

>
​استعداداً لانطلاق (بطولة الفقيد الراحل الأمير شعفل بن علي شايف الأمير لكرة القدم) عقدت اللجنة الإشرافية العليا للبطولة عصر أمس الاثنين اجتماعاً ضم ممثلين عن مكتب الشباب والرياضة بحالمين ونادي حالمين الرياضي الثقافي الاجتماعي في قاعة الشهداء بعاصمة المديرية حبيل الريدة ، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع غسان الضالعي ، والأمير حسن عبد الحميد.

وناقش المجتمعون عدد من القضايا المتعلقة ببطولة الأمير شعفل رحمه الله تعالى وذلك لوضع اللمسات الأخيرة استعداداً لانطلاق البطولة بمشاركة أندية الضالع وردفان.

وخرج الاجتماع بالاتفاق على مكان إقامة البطولة ، ونظام المجموعات حيث تضم المجموعة الأولى نادي حالمين وأندية مديريات ردفان ، وتقام مبارياتها في ملعب الشهداء بحالمين والمجموعة الثانية تضم أندية محافظة الضالع وتقام مبارياتها في محافظة الضالع على أن يتأهل من كل مجموعة فريق واحد إلى النهائي .. كما شكلت اللجنة الاشرافية العليا للبطولة لجاناً فرعية منظمة ورصدت جوائز مالية وكؤوساً في البطولة، وأكدت أن كافة الاستعدادات جاهزة لانطلاق البطولة.
 هذا ويترقب الوسط الرياضي في الضالع وردفان موعد انطلاق بطولة الفقيد الراحل الأمير شعفل بن علي شايف بعد أن حظيت بتأييد شعبي كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى