​رانجنيك: أعرف ما يحتاجه مانشستر يونايتد

> مانشستر «الأيام» متابعات

>
تحدث الألماني (رالف رانجنيك) مدرب فريق نادي مانشستر يونايتد عن أسباب ضعف نتائج الفريق في الآونة الأخيرة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين، قبل مواجهة برايتون مساء اليوم ، في اللقاء المؤجل عن الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن إصابات اللاعبين قال المدرب الألماني : "سيعود فريد ، وسيكون جزءًا من المجموعة اليوم .. أما إدينسون (كافاني) فلم يعد بعد ، وكذلك الحال مع نيمانيا (ماتيتش)، بينما عاد أليكس (تيليس) البرازيلي".

وبشأن فقدان النقاط مؤخراً ، أجاب : "قدمنا شوطًا أولًا جيدًا في آخر مباراتين ، ولم نستقبل الأهداف .. الخطوة التالية هي المحافظة على التركيز والقوة الذهنية والبدنية والتكتيكية .. إلا أن شباكنا تستقبل أهدافًا بسهولة شديدة".

وأضاف : "في 11 مباراة من أصل 13 خضناها منذ وصولي ، نسجل أولًا ، لكننا لم نفز بها جميعًا .. نشعر بالحزن لعدم انتصارنا في آخر 3 مباريات ، يجب أن نحافظ على مستوانا طوال اللقاء، وأن نتمتع بالفعالية لقتل المباريات".

وبخصوص حظوظ فريقه، في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليج، قال رانجنيك: "هذا ما يحتاجه مانشستر يونايتد هذا الموسم.. هذا أكبر إنجاز محلي يمكن الوصول إليه حاليًا .. لكن أمامنا دوري الأبطال ، ونأمل في التأهل للدور التالي .. هذا هو طموحنا".

وتابع : "أعرف ما نحتاج القيام به في الموسم المقبل .. لكن هذا ليس وقت مناقشة ذلك ، نركز فقط بالكامل على مباراة اليوم والأسبوعين المقبلين .. يجب أن نخرج بأفضل نتائج ممكنة من هذا الموسم".
وعما إذا كان من الضروري توجيه اللوم للاعبين ، بسبب ضعف النتائج ، رد بقوله : "لا أعرف.. لكن إذا نظرنا إلى جدول الترتيب، سنجد أن آرسنال وتوتنهام يعانون من نفس الأسباب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى