​محافظ حضرموت يطلع على الأعمال الإنشائية في مدرسة غيثة للقرآن الكريم

> شحير/ غيل باوزير «الأيام» خاص

>
اطلع محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الاثنين، بمدينة شحير في مديرية غيل باوزير، على سير الأعمال الإنشائية في مشروع مدرسة غيثة لتحفيظ القرآن الكريم للنساء.

واستمع المحافظ البحسني من القائمين على المدرسة إلى ما تم إنجازه من أعمال في المشروع، التي شملت مراحل حفر الأساس وبناء الساس والجدران وصب البلكونة والعتاب، ومرحلة استكمال بناء الجدران، بتمويل من أصحاب الأيادي البيضاء والخيّرين.

وأثنى محافظ حضرموت على جهود رجال الخير في وضع بصماتهم لإنشاء المشاريع الدينية، بهدف تحفيز النساء على حفظ القرآن الكريم وعلومه، مبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية بالإسهام في عملية الإنشاء للمشروع، وداعيًا في الوقت ذاته الخيّرين إلى دعم مثل هذه المشاريع لما لها من أهمية في تعليم القرآن.


وفي ذات السياق، وجّه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إدارة مشروع صندوق النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير، بإعادة تأهيل المدخل الشمالي لمدينة شحير.

وشملت توجيهات المحافظ البحسني إعادة تأهيل المدخل الشمالي لمدينة شحير التي تتضمن بناء الرصيف وإعادة تشجيره، إلى جولة شحير، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكدًا أن هذا المشروع يأتي في سياق اهتمام السلطة المحلية لتحسين المظهر الجمالي للمدن بالمحافظة، وشدد على سرعة البدء في أعمال المشروع واستكماله في أقرب فترة زمنية ممكنة.


من جانبه، أكد مدير مشروع نظافة غيل باوزير غسان بن دحمان أن إدارة المشروع ستبذل قصارى جهدها في سبيل إنجاز المشروع، وإظهار المدخل الشمالي لمدينة شحير بالشكل الذي يليق به، أسوة بشوارع مدينة الغيل التي يجري العمل في بعضها وتم استكمال إعادة تأهيل البعض الآخر منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى