محلي خنفر يتفقد أوضاع أهالي قرية نائية ويعدهم

> خنفر «الأيام» خاص:

> تفقدت قيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر بأبين، اليوم الثلاثاء، الأوضاع الصحية والتربوية في منطقة حبيل برق الريفية التي جعلت الحكومات المتعاقبة مواطنيها في طيّ النسيان، ويعاني أهاليها من تدهور الخدمات وغياب وضعف مشاريع الدولة.

والتقى الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر بأبين، بمعية محمود سبعة مدير مكتب التربية بخنفر، وخالد الشدادي القائم بأعمال مدير مكتب الصحة بالمديرية، عددا من الشخصيات الاجتماعية وعدد من مواطني منطقة حبيل برق يتقدمهم الشيخ ناصر البقاس، الذين رحبوا بزيارة قيادة السلطة المحلية بخنفر.

وقدم الشيخ بقاس ومدير المدرسة شرحا مفصل للمنصري وسبعة عن احتياجات المدرسة التي تستوعب للصف الثامن فقط، طالبا منهم إضافة فصل للصف التاسع ليتمكن الطلاب من استكمال مرحلتهم الأساسية داخل منطقتهم والتخفيف عنهم عناء التنقل لمناطق أخرى، إضافة لاحتياج المدرسة لبناء مكتب لإدارة المدرسة ومستودع للكتب وبناء سور على المدرسة وتوفير شبكة مياه لحمامات المدرسة، وتحسين وضع المعلمات المتطوعات.

واطلع المنصري من أبناء منطقة حبيل برق على احتياجاتهم للمياه وتحسين الكهرباء وبناء وحدة صحية، خصوصًا وأن المنطقة قد أصبحت كبيرة ومترامية الأطراف في ظل التزايد المستمر للمباني السكنية والكثافة السكانية.

ووعد مدير عام خنفر أبناء المنطقة أنه سيعمل قصارى جهده لحل مشاكل المنطقة وتوفير احتياجاتها، وسيعمل على التواصل مع إدارتي الكهرباء والمياه لتحسين وتقديم خدماتهم للمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى