مناقشة تحضيرات تنفيذ الدورة الثالثة للمسعفين الرياضيين

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي على تحضيرات واستعدادات اتحاد الطب الرياضي ، ومركز جامعة حضرموت لطب الأسرة الخاص بتنفيذ الدورة التأهيلية الثالثة للمسعفين الطبيين الرياضيين التي ستقام يوم السبت القادم، ضمن برامج اتفاقية الشراكة بين مكتبي وزارة الشباب والرياضة وجامعة حضرموت في إطار خطة النشاطات العامة للعام الحالي 2022 .. وأثنى مسجدي خلال لقائه برئيس اتحاد الطب الرياضي صالح أحمد التميمي ومدير عام مركز طب الأسرة عبدالرحمن سالم باشعيب على

توجه اتحاد الطب لاستيعاب عدد من المسعفين من محافظتي شبوة والمهرة ، وقبول طلبهما الخاص بالمشاركة في هذه الدورة وهو ماسيخلق أجواء إيجابية بين الرياضيين في هذه المحافظات ، ويؤكد على النهج الرياضي الآخوي .. مشيداً بجهود الاتحاد والمركز ، في التحضير الجيد للدورة من خلال تجهيز القاعة التي ستقام فيها المحاضرات إلى جانب التجهيزات الأخرى الفنية والإدارية .. مؤكداً في هذا الصدد دعم ومساندة المكتب للجهود الهادفة إلى إنجاح هذه الدورة والخروج بالفائدة المرجوة.

* من جانبه أشار مدير مركز جامعة حضرموت لطب الاسرة أن استضافة المركز للدورة ، يأتي في ظل توجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش الخاصة بتفعيل الشراكة بين الرياضة والجامعة ، مشيراً إلى أن قيادة المركز واتحاد الطب الرياضي ستعملان على تنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة الخاصة بالطب الرياضي وتعزيز العلاقة بينهما من خلال الإتفاق على تنفيذ العديد من الدورات والندوات والمحاضرات خلال الفترة القادمة، إلى جانب استعداد المركز لتأهيل كوادر الطب الرياضي والمساهمة وفقاً والإمكانيات المتاحة بإشراك كوادر المركز ضمن الفرق الطبية التي تتواجد في المنافسات والفعاليات والمباريات والأنشطة المختلفة.

* وكان رئيس اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت قد استعرض في اللقاء الخطوات العملية لتنفيذ الدورة ، مؤكداً أن العلاقة الطيبة بين اتحاد ، ومركز طب الأسرة سيكون لها الأثر الإيجابي وستلقي بظلالها على نجاح الدورة واستمرارية الأنشطة الأخرى ، متقدماً بالشكر والتقدير للدعم والاهتمام الذي يحظى به الإتحاد من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة.

* يذكر أن الدورة التي ستقام يوم السبت القادم ستحظى برعاية كريمة من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي تهدف إلى تأهيل كوادر الأندية الرياضية وهي الدورة الثالثة بعد نجاح دورتين سابقتين نظمها الاتحاد في الفترة السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى