​ضبط حشيش بحوزة صوماليين في حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
تمكّن أفراد نقطة عسد الفاي التابعة للقطاع الشرقي بقوات خفر السواحل بحضرموت، اليوم السبت، من ضبط سيارتين، على متنهما كميات من مادة الحشيش المخدّر في المدخل الشرقي للمحافظة، بمديرية الريدة وقصيعر.

وأوضحت قيادة القطاع الشرقي أن السيارة الأولى كانت تحمل على متنها شخصين يحملون الجنسية الصومالية، وبحوزتهم نحو واحد كيلو ووصلتين من مادة الحشيش المخدّر، فيما تحمل السيارة الثانية على متنها أربعة أشخاص ثلاثة منهم يحملون الجنسية الصومالية والرابع الأثيوبية، وبحوزتهم وصلتين من مادة الحشيش المخدّر.

وأحالت قوات خفر السواحل المهربين والكمية من الحشيش التي بحوزتهم إلى إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت لاستكمال بقية الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم إزاء مخالفتهم في تهريب الممنوعات.

وأشاد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم بحري عمر عوض الصاعي باليقظة العالية والحس الأمني الذي يتمتع به أفراد نقطة عسد الفاي، وكشفهم للطرق والأساليب الجديدة في التهريب للممنوعات، وإفشالهم لأعمال التهريب التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، مؤكدًا أن أفراد خفر السواحل سيقفون بالمرصاد أمام كل مخططات التهريب، حفاظًا على أمن واستقرار المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى