تضامن عتق يخطف فوزا صعبا في (تجمع شبوة)

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> * اقتنص فريق تضامن عتق فوزا صعبا للغاية من أمام ضيفه فريق سد مأرب بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس السبت على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ضمن منافسات دوري أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة (تجمع شبوة الكروي) نحو التأهل للدرجة الثانية لكرة القدم .. وبهذا الفوز رفع الأحمر الشبواني رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة الثالثة .. فيما بقي السد بدون رصيد نقاطي .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب من فريق سد مأرب نجم المباراة المتألق (هشام غالب الكرم) والجائزة مقدمة من المحافظ الرياضي الشيخ عوض محمد ابن الوزير مقدارها (50) ألف ريال .. أدار المباراة : مصعب الميسري وفوزي عدنان ومرزوق عبيد والحكم الرابع أنور صدقة، وراقبها زكي باحشوان وراقب الحكام عبدالله محمد سالم.

* من جهة أخرى تصدر فريق سيئون بكل جدارة واستحقاق منافسات المجموعة الثالثة في (تجمع شبوة) بعد فوزه على فريق شباب روكب بشق الأنفس في الوقت الإضافي بهدف يتيم في اللقاء المثير والقوي ، الذي جمعهما صباح أمس على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق في أول لقاء رياضي تاريخي جمع الفريقين .. وبهذا الفوز تصدر أبناء وادي حضرموت المجموعة الثالثة في تجمع شبوة برصيد (6) نقاط .. فيما بقي شباب روكب على رصيده السابق ثلاث نقاط .. أدار المواجهة الساخنة حكم ساحه مهدي راشد وفي الخطوط صالح محمد ابوزيد وسالم علي حاوي والحكم الرابع إياد محمد سالمين وراقبها علي محمد الحرملي .. فيما قيم الحكام الدكتور وسيم عبدالمنان.

* وعقب المباراة تسلم نجم المباراة حامي عرين فريق شباب روكب (مناف فهد سالم باخميس) جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من المحافظ الرياضي الشيخ عوض محمد ابن الوزير ومقدارها (50) ألف ريال .. هذا وتقام عصر غد الاثنين المباراة السابعة والوحيدة التي تجمع متصدر المجموعة الثالثة (تجمع شبوة ) برصيد ست نقاط فريق سيئون ونظيره الجريح قصيعر الساحل على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى