​ورشة عمل حول مراجعة للخطط التنموية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
نظمت بمديرية سيئون في حضرموت اليوم الأحد ورشة عمل حول"مراجعة الخطط التنموية لعام 2022م" مع ممثلي المجتمعات المحلية بمديرية بالمديرية.

وتأتي الورشة ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن وبتمويل من الإتحاد الأوربي وبتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عبر منظمة صناع النهضة.


وتهدف الورشة إلى مراجعة خطة التنمية الخاصة بمديرية سيئون لعام 2022م ومناقشتها مع الأطر المجتمعية بالمديرية، والتأكيد على أهم الأولويات والتدخلات بطريقة تشاركية تضمن أهلية المشاريع المختارة للتمويل.

وأشار مدير عام مديرية سيئون محمد العامري إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها الورشة والمخرجات المعقود عليها في المشاركة الفعلية في تنمية خطط ومصفوفة المديرية ذات الأولوية وتقديمها للمانحين والجهات الداعمة بشكل مصاغ تتناسب مع احتياجاتها.

وأكد السيد بيتر فندل بول مدير مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن على دعم جميع المشاريع التي تحسن الخدمات المجتمع، مشددا على ضرورة رفع الاحتياج وفق المعايير المتفقة مع المشروع ووفق التخطيط التشاركي والتي من شأنها تقديم التدخلات لخدمة أكبر شريحة في المنطقة.

وناقشت الورشة أبرز خطط التنمية بالمديرية وسبل التعاون المستمر بين فريق التيسير والفريق الأساسي مع المكونات والشرائح المجتمعية بعموم مديرية سيئون ومتطلبات وشروط الخطط النموذجية لضمان قبول الممولين وتوزيع مجموعات عمل لتعديل الخطة بناء على المتطلبات والشروط  ، بالإضافة إلى الخروج بمصفوفة مشاريع ذات أولوية متفق عليها من السلطة المحلية بسييون والمجتمع لضمان تسويقها لدى المانحين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى