محافظ حضرموت يطلع على أحد أكبر المشاريع التجارية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، على سير الأعمال الإنشائية في مشروع مجمّع القصر التجاري، التابع لمؤسسة عبداللاه بن محفوظ للتجارة.


وتعرّف المحافظ البحسني من مدير مؤسسة بناء للاستثمار والتطوير العقاري عبداللطيف باوزير إلى إيضاح حول مساحة الموقع الإجمالية التي تقدر بـ 15,480 متر مربع، ومساحة المشروع الأولي البالغة 9,600 متر مربع، وهي عبارة عن 12 معرضا تجاريا، إلى جانب جهود المؤسسة لاستقطاب رؤوس الأموال الحضرمية من خارج البلد وتنفيذ لهم مشاريع والعمل على إدارتها في حضرموت.

وعبّر محافظ حضرموت عن سعادته بزيارة هذا المشروع المتكامل الذي أخذ بعين الاعتبار كافة احتياجات السوق والذي سيستقطب التجار بالاستثمار في الآثاث والسيارات والسيراميك والمواد الغذائية، مثنيًا على مؤسسة عبداللاه بن محفوظ للتجارة في إقامة مشاريع تجارية بالمحافظة، وحيا الطاقم القائم على العمل الذي خصص منذ الدراسات الأولى مواقف للسيارات لتسهيل عملية دخول المواطنين إلى المجمع بكل سهولة.


وأكد أن المحافظة بأمس الحاجة إلى إقامة مثل هذه المشاريع، لأهميتها في تنمية الاستثمار، وتوفير فرص عمل للكثير من أبناء المحافظة، حاثًا المستثمرين إلى وضع في أي مشاريع قادمة مواقف للسيارات لتسهيل عملية الدخول للمواطنين، لافتًا إلى حضرموت قابلة على استثمارات كبيرة في المستقبل القريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى