بطولة إيطاليا : ميلان يريد التخلص من عقدة الفرق المتواضعة

> ميلانو «الأيام» أ . ف . ب :

> * يريد (ميلان) المتصدر التخلص من عقدة الفرق المتواضعة ، التي انتزعت منه نقاطا هامة في الآونة الاخيرة عندما يستضيف إمبولي الثالث عشر اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم .. وغالبا ما قدم ميلان أفضل عروضه في مواجهة الفرق القوية وتحديدا جاره إنتر ، بعد فوزه عليه في الدوري الشهر الماضي وانتزاعه التعادل السلبي معه في ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا ، ثم العودة بفوز ثمين على نابولي ، في عقر دار الأخير الاسبوع الماضي لينفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن إنتر و3 عن نابولي.

* ولكن مشكلة ميلان إهداره نقاطا ثمينة أمام فرق متواضعة كما حصل معه مع ساليرنتينا ، صاحب المركز الاخير 2 - 2 على الرغم من أنه تقدم عليه مبكراً بهدف للبرازيلي جونيور ميسياس ، والأمر ذاته أمام أودينيزي 1 - 1 .. ويخوض فريق ميلان سلسلة من المباريات ضد فرق متواضعة في الفترة القادمة ، فبعد مواجهة امبولي يلتقي كالياري بولونيا ، وتورينو وجنوى توالياً ، وجميعها في القسم الثاني من جدول الترتيب.

* في المقابل ، تلقى إنتر أنباء سارة حول لاعب وسطه المؤثر (الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش) الذي تعرض للاصابة خلال مواجهة ليفربول الانكليزي الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، ولم يكمل المباراة ، لكنه سيكون جاهزاً لمواجهة تورينو غداً الأحد، ويسعى فريق إنتر ميلان إلى استعادة توازنه بعد خيبته القارية ومواصلة صحوته المحلية في سعيه إلى الدفاع عن لقبه خصوصاً وأنه سيخوض مواجهتين قويتين في المرحلتين المقبلتين أمام ضيفه فيورنتينا ، ومضيفه و(غريمه التقليدي) يوفنتوس .. ويتخلف إنتر ميلان بفارق نقطتين عن جاره ميلان لكنه يملك مباراة مؤجلة ضد بولونيا.

* أما يوفنتوس فسيحاول المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في 14 مباراة تواليا في الدوري المحلي ، عندما يحل ضيفا على سمبدوريا ، اليوم السبت ، لكن في ظل غيابات كثيرة في صفوفه قبل أيام قليلة من مواجهة مصيرية ضد فياريال الاسباني في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري الابطال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى