​الإعلام ومؤسسة باكثير تنعيان الصحفي سند بايعشوت

> عدن "الأيام" سبأ

>
نعت وزارة الإعلام ومؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر، نائب رئيس تحرير صحيفة 30 نوفمبر الزميل الصحفي سند محمد بايعشوت الذي وافاه الأجل، اليوم، بمدينة المكلا بعد حياة حافلة بالعطاء والمثابرة والاجتهاد وخدمة العمل الصحفي و الإعلامي بحضرموت.

وأشاد بيان النعي، بمناقب الفقيد وأدواره المتعددة في العمل الإعلامي والصحفي.. مشيراً إلى إن الفقيد يعد واحدًا من أبرز الكوادر الصحفية في حضرموت و تتلمذ على يديه عشرات الصحفيين..مؤكدًا بأن رحيل الفقيد بايعشوت يمثل خسارة فادحة على المؤسسات الإعلامية والصحفية بالمحافظة.

وأشار بيان النعي، إلى أن الفقيد الصحفي بايعشوت كانت له إسهامات كبيرة في المجال الصحفي والإعلامي وله إسهامات بالكتابة في الصحافة المحلية والصحف المحلية الصادرة بحضرموت كشبام و30 نوفمبر والتي يعمل في هيئتها نائبًا لرئيس التحرير إلى جانب إسهاماته العديدة منها تأسيس أول موقع إلكتروني في حضرموت والذي أطلق عليه موقع (المكلا اليوم) كما أنه يعتبر من المساهمين في إذاعة المستقبل التابعة لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت في إعداد وتقديم برنامج شذى الماضي، وكذلك مساهمته الفاعلة في إذاعة المكلا وله مشاركات عديدة في المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تعني بالمشهد الثقافي والفني والصحفي والإعلامي بالمحافظة.

ولفت بيان النعي، إلى أن الفقيد كان مثالًا للأخلاق الحسنة والتفاني والإتقان في إداء عمله منذ عمله في المجال الإعلامي، بالإضافة إلى ما كان يتحلى به من إخلاص وتواضع وما تميز به من سجايا إنسانية ودماثة خُلق في تعامله مع زملائه مما أكسبته إحترام الجميع وكل من تعامل معه..معبرًا عن أحرّ التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد بهذا المصاب الأليم.. سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه وزملائه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى