​قتلى وجرحى حوثيون بمأرب وحجة

> حجة «الأيام» خاص

>
قالت تقارير إخبارية إن قوات الحوثيين تكبدوا اليوم السبت، خسائر بشرية كبيرة في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأكد قائد اللواء الأول مشاة جبلي العميد الركن خالد الأقرع لموقع وزارة الدفاع (سبتمبر نت)، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، واصلت أمس السبت تقدمها الميداني في الجبهات الجنوبية للمحافظة مشيرًا إلى تحرير أكثر من 20 كم خلال الليلة الماضية، بينها العروق الرملية، وعدد من المواقع المهمة المحيطة بها.

ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، في صفوف المليشيا الإيرانية.. مؤكدًا أن مدفعية الجيش، استهدفت تجمعات المليشيا الحوثية في الجبهات ذاتها، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

في السياق نفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، خلال الساعات الماضية، غارات جوية مكثّفة استهدفت بها تعزيزات المليشيا ودمّرتها.

وسقط قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي الإيرانية، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية غرب محافظة حجّة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة:"إن معركة عنيفة اندلعت في جبهة حرض وانتهت بهزيمة المليشيا الحوثية وسقوط قتلى وجرحى من عناصرها بنيران ابطال الجيش" الوطني.

وأضاف المصدر "إن طيران التحالف استهدف تعزيزات معادية جنوب شرق مديرية حرض وأسفرت الغارات عن تدمير أطقم قتالية وسقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى