​الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تنفذ حملة أمنية شاملة

> غيل باوزير «الأيام» الإعلام الأمني

>
​نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير حملة أمنية شاملة، اليوم الثلاثاء، في أنحاء متفرقة بالمديرية، بقيادة العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن والشرطة بالمديرية، وتمثلت بانتشار أمني واستحداث نقاط تفتيشية ودوريات متحركة، وتأتي هذه الحملة الأمنية ضمن الخطة الرمضانية، لتنظيم الأسواق وحركة السير وضبط المخالفين.

وتمكنت الحملة من ضبط أكثر من 150 سيارة ودراجة نارية مخالفة تمثلت بعدم وجود أضواء أمامية وخلفية، وتم توعيتهم وإرشادهم بخطورة القيادة دون أضواء، وكتابة تعهداتهم بإصلاح مركباتهم.

وقال العقيد باشكيل إن هذه الحملة الأمنية لمراقبة وتنظيم الشوارع والأسواق النسائية من المخالفين، وفق الخطة الأمنية الرمضانية التي وضعت بالتنسيق مع شرطة السير والجهات المختصة لمنع الازدحام وضبط المخالفين من الدراجات النارية والسيارات وخصوصًا التي دون أضواء.

ووجّه العقيد باشكيل المواطنين التقيّد بالتعليمات من قبل رجال الأمن والمرور في الشوارع والأسواق وذلك لتسهيل مهامهم الموكلة إليهم، والتعاون معهم خدمةً للمجتمع، مؤكدًا أن الحملات الأمنية على السيارات والدراجات النارية مستمرة خصوصًا التي دون أضواء وسيتم فرض غرامات مالية وفقًا للوائح شرطة السير.

ولاقت الحملة ارتياحا واسعا في أوساط المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى