​مسؤول أممي يتفقد مشروع الحماية ودعم سبل العيش بالمكلا

> المكلا«الأيام» خاص:

>
أطلع دييقو زوريلا نائب منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن، اليوم الأحد ،على أنشطة وأعمال مشروع الحماية ودعم سبل العيش"لمساحة الآمنة للنساء والفتيات - المكلا" بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNAPA و تنفيذ جمعية الوصول الإنساني.

ويذكر أن ذلك جاء على هامش زيارته لمحافظة حضرموت برفقة مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي مكتب المكلا السيدة ماريا ديسيغو ومسؤول الأمن والسلامة للأمم المتحدة في عدن السيد ايدجاردوا قارسيا بهدف تفقد أبرز المشاريع الإنسانية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة بالمحافظة إلى جانب لقاءهم لعدد من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.


وتعرف نائب منسق الشؤون الإنسانية لمكتب الأمم المتحدة في اليمن من منسق صندوق الأمم المتحدة للسكان بالمحافظة أحمد شرف ومشرف مشروع الحماية ودعم سبل العيش خالد باعيسى والمدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني محمد الحدري على نشاطات المشروع الهادف إلى دعم الناجيات من العنف القائم على النوع الاجتماعي وتقديم خدمات حماية متكاملة وشرح مفصل حول الخدمات والمنجزات الذي حققها المشروع.

وتفقد مسؤول الأمم المتحدة في اليمن ومرافقوه خلال زيارتهم  أقسام المساحة الآمنة مطلعين على خدمات الاختصاصي القانوني وخدمة إدارة الحالة في مشروع الحماية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى