​حضرموت..وفد صحي يتفقد مستوى الخدمات الطبية بمستشفى الجحي

> دوعن"الأيام» خاص:

>
قام وفد من وزارة الصحة العامة والسكان خلال زياراتهم التفقدية للمرافق الصحية والمستشفيات في محافظة حضرموت بموجب توجيهات وزير الصحة قاسم بحيبح بزيارة لمستشفى الجحي بمديرية دوعن حيث كان في استقبالهم د.محمد العمودي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، مدير المستشفى والعاملين فيها.

ويذكر أن الوفد الوزاري يضم د.حسين الأعوش وكيل مساعد قطاع الطب العلاجي ود.جلال باعوضة وكيل مساعد لقطاع التخطيط ود.محمد طريق المدير العام لإدارة المخيمات الطبية بالوزارة.

وتفقد الوفد الصحي الحكومي بمعية مدير مكتب الصحة بمديرية دوعن ومدير المستشفى ومرافقيهم على أقسام المستشفى مطلعين على سير الخدمات في العيادات التخصصية "الطوارئ "  النساء والولادة و المختبر والعمليات الكبرى ومركز علاج سوء التغدية الحاد و وحدة أمل لإعطاء جرعات العلاج الكيماوي وقاعة الاجتماعات وغيرها من الأقسام الأخرى.

وأكد الوفد الصحي الحكومي استعداده لتقديم كل التسهيلات اللازمة من قبل وزارة الصحة والسكان ضمن خطة الوزارة لتطوير وتحسين مستوى أداء الخدمات الطبية في جميع المرافق الصحية والمستشفيات من خلال تقديم الدعم حسب الاحتياجات عبر الشركاء في المنظمات الدولية الداعمة للقطاع الصحي باليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى