​تضامن حضرموت يواصل عروضه الرائعة ويقصي الشعلة من مريسي 26

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

>
يواصل فريق تضامن حضرموت عروضه الرائعة في مريسي 26 حيث تمكن من إقصاء منافسه فريق الشعلة بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن ضمن منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الـ 26 ، والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر مبارياتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

الشوط الأول شهد مستوى متكافئاً من جانب الطرفين تارة من هنا وأخرى من هناك وسط أفضلية نسبية لفريق تضامن حضرموت الذي أحكم سيطرته في بعض فترات اللقاء ، وفي الرمق الأخير من المباراة منح اللاعب (محسن أحمد ياسر) هدف الأسبقية لفريق التضامن من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة ونجاح.

وفي الشوط الثاني واصل تضامن حضرموت سيطرته وعملية الضغط على مرمى الشعلة وتمكن لاعبوه من تهديد مرمى الشعلة في أكثر من مناسبة ، وبعد مرور نصف ساعة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح تضامن حضرموت بعد عملية شد واضحة من قبل مدافع الشعلة داخل صندوق مرماه ترجمها المهاجم (جهاد سعيد المحمدي) بنجاح نحو الشباك ، بعدها حاول فريق الشعلة العودة إلى المباراة من خلال شن هجماته على مرمى تضامن حضرموت لكن يقظة الحارس وصلابة المدافعين كانت لهم بالمرصاد ، لينتهي اللقاء بفوز فريق تضامن حضرموت على فريق الشعلة بهدفين دون مقابل.

أفضل لاعب في المباراة جهاد سعيد المحمدي
أفضل لاعب في المباراة جهاد سعيد المحمدي

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : جمال عبده ، وأحمد عون ، خالد الوحيشي ، مازن عبد الصمد ، وراقبها فؤاد علي عبد الله ، والحكم محمد مجاهد .. ونال اللاعب (جهاد سعيد المحمدي) لاعب فريق تضامن حضرموت جائزة أفضل لاعب في المباراة تسلمها من الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى