​اليوم التلال ووحدة عدن يستهدفان التأهل والصعوبة أمام الجزيرة والروضة

> عدن «الأيام» خاص :

> * يخوض مساء اليوم الثلاثاء فريقا التلال ووحدة عدن مباراتين منفصلتين أمام الجزيرة القادم من منطقة صلاح الدين والروضة القادم من منطقة القلوعة ، وذلك من أجل البحث عن التأهل إلى الدور الثالث ، من بطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الـ 26  والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتنظمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية ، تلعب بنظام خروج المغلوب ، وتستمر مبارياتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.
 * في المباراة الأولى والتي ستقام الساعة (9:30 مساء) يلتقي (التلال والجزيرة) في مباراة يسعى من خلالها فريق التلال إلى الفوز وخطف بطاقة التأهل ، فيما سيجد فريق الجزيرة صعوبة في تخطي التلال ، مع الأخذ بالإعتبار أن فريق الجزيرة يتطور من مباراة إلى أخرى ، ولهذا يتوقع الجميع أن تكون المباراة قوية من الطرفين.

 * وفي المباراة الثانية والتي ستقام الساعة (11:30 مساءً) يلتقي فريقا وحدة عدن والروضة في مباراة ستكون هي الأخرى مباراة مثيرة بعد الأداء الرائع الذي قدمه فريق الروضة في بطولة دوري عدن الممتاز ، وكذلك المباريات التي خاضها في بطولة الفقيد المريسي ، لكن الأكيد أن فريق وحدة عدن يبحث عن الفوز ، لتأكيد انتصاراته المتواصلة ، في جميع المباريات السابقة والتي لم يخسر فيها أي مباراة .. وصعب أن يفرط بهذه المباراة بسهولة لأن عينه على لقب البطولة.


 * وهنا جدول بقية المباريات : مساء اليوم الثلاثاء (18 رمضان) تقام مباراتان : تجمع الأولى (التلال والجزيرة) في الساعة 9:30 ، فيما ستجمع المباراة الثانية (وحدة عدن والروضة) في الساعة 11:30 مساءً.

الأربعاء والخميس راحة لجميع الفرق

 * وفي يوم الجمعة (21 رمضان) ستقام مباراتان : تجمع الأولى الفائز من مباراة (التلال والجزيرة) مع شمسان ، فيما تجمع المباراة الثانية الفائز من (وحدة عدن والروضة) مع تضامن حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى