​عدن..دعوات لدعم مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في مدينة عدن أمس الاثنين الأمسية الرمضانية الخامسة للناجيات والمحاربات لمرض السرطان برعاية أسمنت الوطنية.

وأشاد وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف بالجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية في عدن للتخفيف من معاناة مرضى السرطان من خلال تقديم العديد من الخدمات والدعم المعنوي والنفسي لهم.

وأكد السقاف وقوف واستعداد السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد لملس، تقديم الدعم للجهات التي تعمل على تخفيف معاناة مرضى السرطان.

ودعا إبراهيم بامفروش مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة مرض السرطان في عدن إلى تكاتف جهود الجميع على مختلف المستويات والمساهمة بتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية لشريحة مرضى السرطان التي تعد إحدى الشرائح المجتمعية التي بحاجة لمساندة ومساهمة الجميع في تقديم الدعم النفسي لهم وتخفيف معاناتهم بسبب المرض.

وشاركت في الأمسية وكيلة وزارة الصحة د.إشراق السباعي، ومدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم جاوي، و مدير عام المنظمات الدولية الغير حكومية بوزارة التخطيط زهير حامد، وكرمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن الناجيات والمحاربات لمرض السرطان بهدايا عينية ونقدية مقدمة من تجار ومؤسسات خيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى