​اللجنة الاستشارية بحضرموت تدعو لتحسين الأوضاع بالمناطق المحررة

> المكلا «الأيام» خاص:

>
اختتمت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت أمس الاثنين اجتماعها الدوري المنعقد في الفترة من 23 - 25 أبريل للعام الجاري بمدينة المكلا، برئاسة رئيس اللجنة محمد عبدالله الحامد بهدف تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن.

واستعرض في اللقاء رئيس اللجنة الحامد ونائبه محسن نصير مشاركتهم في المشاورات اليمنية - اليمنية التي انعقدت في الرياض وحضور مراسيم أداء اليمين الدستورية لأعضاء الرئاسة في العاصمة عدن.

وأكد أعضاء اللجنة على أهمية الاستفادة من هذه الأجواء الإيجابية للانتقال السلمي للسلطة لتعزيز وتحسين الأوضاع في المناطق المحررة وخصوصًا العاصمة المؤقتة عدن للحفاظ على الأمن والاستقرار والتنمية في المناطق المحررة كافة، والسعي الجاد للمصالحة الوطنية ليعم السلام كل أرجاء الوطن.


وشدد أعضاء اللجنة خلال اللقاء على أهمية انعكاس هذه الأجواء الإيجابية ومجمل الترتيبات الجارية على أوضاع محافظة حضرموت الإدارية والعسكرية والأمنية، والاقتصادية، وخاصة ما يتعلق بالخدمات العامة، كالكهرباء والأسعار وتعزيز العملة الوطنية وتحسين معيشة المواطنين.

وناقشت اللجنة الاستشارية في اللقاء التقرير المقدم من صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الذي قدمه نائب المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس حيدر العطاس، مستعرضًا فيه أبرز الصعوبات التي تواجه الصندوق في عملية جمع ونقل والتخلص من المخلفات وتحسين البيئة.

وطرح أعضاء اللجنة عددًا من الملاحظات والمقترحات حول التقرير المقدم، الذي تضمن سبل تحسين موارد صندوق النظافة وتوفير المعدات وتحسين الأداء في الجانب المالي والإداري، وأعمال وكافة مهام الصندوق، في مختلف مدن المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى