​البحسني يوجّه وزير الأشغال بسرعة البدء في مشروع طريق المكلا - سيحوت

> المكلا «الأيام» المكتب الإعلامي:

>
التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الاثنين، بمدينة المكلا، وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع يسلم بن يمين، للاطلاع على نشاط الوزارة ومشاريعها المنفذة وقيد التنفيذ.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني، من وزير الأشغال، وبحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. أمين بارزيق، إلى أبرز المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم من قبل المركز، وخطط الوزارة للعام الحالي، والتدخلات المنظمات الدولية في قطاع الأشغال العامة والطرق والجسور في المحافظات المحررة وحضرموت على وجه الخصوص.

ووجّه اللواء الركن البحسني وزارة الأشغال العامة والطرق بسرعة البدء في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل طريق المكلا - سيحوت، وحل جميع الإشكالات في الطريق، مشددًا على استكمال تنفيذ مشاريع الجسور المتعثر تنفيذها في محافظة حضرموت.

وفي السياق ذاته، اطلع فرج سالمين البحسني، على ما تم إنجازه من أعمال في مشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيس لمديرية غيل باوزير وجولة الستين، والمدخل الشرقي للمديرية.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقائه اليوم الاثنين بمدينة المكلا، من مدير مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير غسان بن دحمان، إلى الأعمال المنفذة، والمتمثلة باستكمال مشروع إعادة تأهيل المدخل الرئيس لمديرية غيل باوزير وجولة الستين "مجسم المدرسة الوسطى"، ومثلث الستين "مجسم السناوة"، ورصف شارع بر الوالدين بطول واحد كيلو.

ووجّه اللواء الركن البحسني إدارة مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير، بالبدء في مشروع رصف وتحسين الشارع الداخلي لمنطقة القارة، وكذا الشارع الداخلي لمدينة شحير (من مسجد عائشة إلى الخط الرئيس المؤدي إلى الشحر)، وإنشاء مجسم في الشارع الرئيس للمدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى