​تحرير رهائن احتجزهم قطاع طرق بالمحفد

> المحفد«الأيام» خاص

>
تمكّنت حملة أمنية بأبين، اليوم الاثنين، من تحرير أربعة رهائن يمنيين كانوا بحوزة قطاعي طرق في وادي ضيقة بالمحفد، والقبض على أحد المتقطعين وإيداعه السجن، بينما هرب بقية أفراد العصابة.

وأكد مصدر أمني لـ"الأيام" أن الرهائن وعددهم أربعة ينتمون لمحافظة إب اليمنية، وهم سائقو شاحنات نقل البضائع، كانوا يمرون بسلام عبر الطريق الدولي، حتى تفاجأوا بنقطة استحدثها قطاعي الطرق، كحيلة معروفة لنهب عابري السبيل العزل.

وأفاد المصدر بأن حملة أمنية مسنودة بقوات الجيش، انطلقت، أمس الأول الأحد، بقيادة مدير عام أمن أبين العميد علي ناصر بوزيد، لضبط عصابات التقطع والحَرابة التي انتشرت مؤخرًا في المحفد والمنطقة الوسطى تحديدًا منطقة"أمخديرة"، موضحًا أن تحرير الرهائن جاء بعد عملية استخباراتية منظمة وبتعاون كبير من قبل رجال القبائل والمواطنين.

ويذكر بأن هذه العملية أتت بعد أيام من عمليات مماثلة في المنطقة الوسطى تم على إثرها مداهمة عدد من أوكار المطلوبين واعتقال عدد منهم.
وأكدت قيادة إدارة أمن أبين أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، مثمنة دور المواطنين في التعاون مع الأجهزة الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى