انتقالي أبين يشير إلى زيادة جرائم التقطعات في المنطقة الوسطى

> زنجبار «الأيام» خاص:

> قال محمد الشقي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين إن التجنيد والتحشيد والتقطعات في مديريات المنطقة الوسطى يثير القلق والانفلات الأمني، والتحشيد في مديرية أحور يسعى إلى خلط الأوراق.

وأكد، محمد الشقي، خلال الاجتماع الشهري لدوائر انتقالي المحافظة، أمس الأحد، أن هناك تحركات مشبوهة من قبل المليشيات الإصلاحية من خلال القيام بعمليات تجنيد باسم ألوية اليمن السعيد في مديريات المنطقة الوسطى لغرض خلط الأوراق وعمل صدام جنوبي جنوبي فكان الأجدر بهذه المليشيات أن تقوم بتحرير محافظاتها ومناطقها من الجماعات الحوثية.

وأشار إلى أن هناك تحشيد واختلال أمني في مديرية أحور بسبب المدعو لؤي الزامكي لغرض تفجير الوضع وعمل صدامات جنوبية جنوبية من خلال التوغل في المديرية ولابد أن يعي أبناء الجنوب أن هناك مؤامرة تحاك ضد شعب الجنوب.

وتطرق مدير الإدارة السياسية سالم صالح المخيري إلى مستجدات المشهد السياسي منذ مشاورات الرياض وما تلاها من أحداث وتطورات على الساحة الوطنية.

وأشار التقرير إلى تحليل للمستجدات وانعكاساتها وتداعياتها وظهور بعض مكامن الضعف والاختلاف في تنفيذ المتطلبات وخلط الأوراق وجدولة الأولويات بحيث يجتهد كل طرف بناء واتجاهاته وبروز الكثير من ردود الأفعال والممارسات المعيقة للسير في تنفيذ مخرجات الرياض ومدى انعكاسها على حياة المواطن في الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى