شيخ مشائخ يافع يدعو لإعادة ترتيب المصفوفة الأمنية

> يافع «الأيام» خاص:

> وجه الزعيم القبلي الجنوبي البارز عبدالرب بن أحمد أبوبكر النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب يافع أمس الجمعة دعوة عاجلة لكافة أبناء يافع ومسؤولين ومشايخ وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية.

وتأتي هذه الدعوة القبلية العاجلة للوقوف أمام جريمة قتل رجل الأعمال الشيخ محسن صالح الرشيدي، وعدد من أقاربه وسط سوق أكتوبر في يافع الثلاثاء الماضي.

وقالت الدعوة"بناءً على ما شهدته يافع من جريمة نكراء يندى لها جبين كل حر وبعد أن تم استهداف رجل الأعمال الشيخ محسن صالح الرشيدي وابنه علي محسن ومحسن عبدالله الرشيدي وعارف الأشول الرشيدي رحمهم الله جميعًا إلى جانب جرح عدد من المدنيين بوضح النهار ووسط سوق أكتوبر في سابقة خطيرة لم تشهدها يافع البتة، فإننا ندعو مشايخ وأعيان جميع مكاتب يافع العشرة ومديرياتها ومجالسها المحلية والانتقالية وقيادات الأمن والمحور والحزام الأمني والشخصيات الاجتماعية والوطنية لحضور الاجتماع العاجل للوقوف الجاد أمام هذه الجريمة المروعة التي هزت يافع الشموخ الأمن والأمان".

ووصفت المذكرة الحادثة التي طالت الشيخ البارز الرشيدي وذويه وآخرين من المدنيين بأنها أكبر جريمة شهدتها يافع منذ سنوات طوال.

ووفقًا للمذكرة التي تلقت "الأيام" نسخة منها، سيعقد اللقاء الاثنين الموافق 20 يونيو بإذن الله الساعة الثانية ظهرًا في ديوان الشيخ عبدالرب بن أحمد أبوبكر النقيب، قرية القدمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى